اتحاد الكرة يبدأ دورات تدريبية لتطوير "اللغة الإنجليزية" للحكام

موضوعية
موضوعية

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، دورات تدريبية للحكام، لتطوير إتقانهم للغة الإنجليزية، من أجل إعدادهم والترشح للقائمة الدولية وتسهيل تواصلهم مع جميع عناصر المنظومة الكروية خلال المباريات.

وتقام الدورات التدريبية لتطوير اللغة الإنجليزية للحكام تحت إشراف البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.


وعلى جانب آخر استدعى وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، 84 لاعبا حتى الآن خلال معسكرىّ الإسماعيلية والقاهرة لمشاهدتهم وتقييمهم عن قرب قبل اعلان القائمة النهائية التي تشارك في بطولة شمال افريقيا في تونس في شهر نوفمبر المقبل.
وشهد معسكر منتخب الشباب في الإسماعيلية تواجد 34 لاعبا، بينما تم استدعاء 50 لاعبا للمعسكر المفتوح الذى يقام في القاهرة في الفترة من 25 حتى 27 أكتوبر الجارى.
وتنوعت اختيارات وائل رياض للاعبين من أندية خارجية مثل آرسنال الإنجليزى، بجانب أندية الدورى الممتاز وأندية دورى القسم الثانى "أ" ( دورى المحترفين)، في إطار عملية المسح الشامل التي يجريها الجهاز الفني للتنقيب عن أفضل العناصر واختيار الأفضل منها لتمثيل المنتخب.
واستدعى منتخب الشباب 84 لاعبا حتى الأن من 24 ناديا هم ، الأهلي ، الزمالك، بيراميدز ، فيوتشر ، زد ، سموحة ، الجونة ، القناة ، بتروچيت ، حرس الحدود ، طلائع الجيش ، المقاصة ، وادي دجلة ، النجوم ، غزل المحلة ، بلدية المحلة ، سيراميكا كليوباترا ، الإنتاج الحربي ، الإسماعيلي ، المصري ، إنبي ، السكة الحديد ، المقاولون العرب ، بجانب آرسنال الإنجليزى.