مي زين تكشف دورها في مسلسل "على باب العمارة" وتزور مستشفى سرطان الأطفال

 مي زين
 مي زين

كشفت مي زين ملكة جمال مصر للمالتي ميديا، عن تفاصيل دورها في مسلسل "على باب العمارة"، الذي بدأ عرضه عبر منصات البث الإلكتروني. 

يعد المسلسل من الأعمال الكوميدية الدرامية التي تناسب جميع أفراد الأسرة، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر بعد عرض الحلقة الأولى بساعات قليلة.

يتميز مسلسل "على باب العمارة" بطاقم فني شاب يضم حاتم صلاح، آية سماحة، محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، بالإضافة إلى مشاركة مي زين وعدد من الوجوه الشابة الأخرى. 

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج خيري سالم، وتجسد مي زين دور صاحبة محل تجاري يستعين بها شخص يدعى خالد ليصبح حارسًا عقاريًا، وتتطور حكايته مع سكان المنطقة.

وبجانب نجاحها في المجال الموسيقي والفيديو كليب، حيث شاركت في عدد من الأعمال مع مختلف الفنانين، قامت مي زين أيضًا بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 في مصر.

 

وقررت "مي" زيارة المستشفى في هذا التوقيت بهدف دعمها بتبرع مالي ومساندة الأطفال المصابين بالسرطان، الذين يواجهون المرض الخبيث بشجاعة.

تأتي زيارة مي زين لمستشفى سرطان الأطفال كجزء من جهودها في خدمة المجتمع ودعم المبادرات الإنسانية، بينما يعد مسلسل "على باب العمارة" إضافة هامة إلى المشهد المصري، حيث حقق شعبية واسعة ونسب مشاهدة عالية.