لترويج 15 كيلو هيروين.. جنايات الإسكندرية تحيل أوراق سائق وعاطل للمفتي

ارشيفية
ارشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد سامح عبد الكريم، والمستشار طارق حافظ هريدي فى القضية رقم 2500 لسنة 2023 جنايات برج العرب بإحالة أوراق كل من المتهمين الثاني "م.م.ح" سائق تاكسي، والرابع "ح.ع.م" عاطل، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي.

 لاتهامهم بتشكيل عصابي لجلب مخدر الهيروين، وحددت جلسة الدور الخير من نوفمبر القادم للنطق بالحكم ، و استمرار حبس باقى المتهمين 

اقرأ أيضا | يوم ترفيهي للأطفال مرضى السرطان بالشرقية


كان ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قد تلقوا معلومات تفيد قيام كل من "م.م.ح" سائق تاكسي، و"خ.ع.م" عاطل، و"م.ح.ع" طالب، و"ي.أ.ع" طالب، بتكوين تشكيلًا عصابيًا لجلب المواد المخدرة خاصة الهيروين للاتجار فيه بمحافظة الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم أثناء استقلالهم سيارة نقل، وعثر بها على 34 أسطوانة لمخدر الهيروين تزن نحو 15 كيلو جرام وهواتف محمولة ومبالغ مالية.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين كونوا تشكيلًا عصابيًا لجلب مخدر الهيروين، يتزعمه الثاني الذي يمدهم بالأموال والسيارة المضبوطة في أعمال جلب المواد المخدرة من محافظة سيناء، والإتجار فيها بالإسكندرية.

تحرر المحضر اللازم و عرضهم على النيابة العامة التى إحالتهم لمحكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم