«الطماوي» مخاطبًا الملايين لدعم فلسطين: سيناء أرض مصرية وإسرائيل ضد الإنسانية

النائب إيهاب الطماوي خلال مشاركته في مظاهرات دعم فلسطين
النائب إيهاب الطماوي خلال مشاركته في مظاهرات دعم فلسطين

دائمًا يتصدر حزب مستقبل وطن، المشهد في مختلف المناسبات الوطنية، وظهر ذلك جليًا خلال المسيرات الحاشدة التي نظمها الحزب، لدعم القضية الفلسطينية، ضد الانتهاكات الوحشية التي يتعرضون لها، من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وصعد العديد من المشاهير والشخصيات العامة، وأعضاء مجلس النواب، للمنصة للمشاركة في المظاهرات التضامنية لشعب فلسطين الشقيق، والتنديد بجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي، التي أحزنت الشعب المصري بأثره، الذي انتفض تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا| أمانة القاهرة بمستقبل وطن تنظم مسيرات بالملايين لدعم فلسطين وتفويض السيسي| فيديو

وألقى النائب إيهاب الطماوي، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، كلمة عبر من خلالها عن تضامنه الكامل مع القضية الفلسطينية، مستنكرًا الممارسات الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين العزل.

وأكد «الطماوي»، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي، قصف مستشفى وكنيسة ومسجد، وهو ما يؤكد أنهم أعداء الإنسانية، مشددًا على دعمه الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفض تهجير الفلسطينيين لسيناء، متابعًا: «سيناء أرض مصرية».

وتعالت هتافات النائب إيهاب الطماوي قائلًا: «قول يا سيسي قول إحنا معاك على طول.. تحيا فلسطين».

جدير بالكر، أن النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، وأمين الشئون البرلمانية بحزب مستقبل وطن، قد أكد أن كل ما تم تداوله من أخبار، عقب الجلسة الطارئة لمجلس الشيوخ  الأربعاء الماضي، تدل على صحة المسارات، التي اتبعتها القيادة السياسية المصرية.
 

وأضاف خلال أعمال الجلسة الطارئة لمجلس النواب المنعقدة، أمس الخميس، أنه عندما أعلن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، أنه عقب مباحثات طويلة، استطاع أن يصل إلى اتفاق لفتح معبر رفح خلال ساعات، لإدخال المساعدات الإنسانية لأهالي فلسطين في قطاع غزة، هو نجاح للدولة المصرية، والمسارات التي اتبعتها القيادة السياسية.

ووجه النائب إيهاب الطماوي، التحية والتقدير والاعتزاز، للرئيس القائد البطل الزعيم عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونفوضه لاتخاذ كافة القرارات، وتحديد كافة المسارات والآليات اللازمة لحفظ أمن مصر القومي من ناحية، وللحفاظ على بقاء القضية الفلسطينية، وعدم تفريغها من محتواها أو مضمونها، لأنها تخص الأمن القومي العربي، مؤكدًا أنه أيضًا مسئولية الدولة المصرية.

وأشار وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلى أنه من أهم النتائج التي تلاحظت خلال الـ24 ساعة الماضية، هي حالة تاريخية وغير عادية من الاصطفاف الوطني من كل الأطياف المصرية، خلف القيادة السياسية، مؤكدًا أنها لحظة يجب استثمارها، لدعم القضية الفلسطينية، وتقديم نجاحات جديدة تؤكد ريادة الدولة المصرية.