الآلاف في أسيوط ينددون بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة | فيديو

صورة من الحدث
صورة من الحدث

احتشد الآلاف من أبناء محافظة أسيوط بميدان المجذوب رفضاً لجرائم الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة وفلسطين، منددين بما يقوم به الاحتلال من جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني، مطالبين الرئيس السيسي باتخاذ ما يلزم لوقف المجازر.

وردد المتظاهرون هتافات احتجاجاً على قيام الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء المتواصل على قطاع غزة والقصف المستمر 13 يوماً، ورفع المتظاهرون أعلام مصر وفلسطين وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وردد المتظاهرون هتافات «بالروح بالدم نفديكي يافلسطين»، و«بالروح بالدم نفديكي ياغزة»، «افتحولنا الحدود واحنا نروح بالملايين»، «تسقط تسقط إسرائيل»، كما ردد المتظاهرون هتافات مؤيدة لاتخاذ الرئيس السيسي ما يلزم ضد الكيان الإسرائيلي منها « فوضناك واحنا معاك».

◄ اقرأ أيضًا | آلاف المصريين يرفعون علم فلسطين أمام المنصة لكسر الحصار على قطاع غزة

واستقرت التظاهرات المنددة بميدان المجذوب، مطالبة باتخاذ القيادة السياسية الإجراءات اللازمة ضد العدوان الصهيوني على غزة وأهلها.

وأدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات، القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط آلاف الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

وقامت إسرائيل بقصف مستشفى المعمداني بوسط قطاع غزة، حيث تتجمع أعداد كبيرة من النازحين هناك.

وأعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن الحداد لمدة ثلاثة أيام بعد غارة جوية دامية  استهدفت مستشفى المعمداني في قطاع غزة.