أشرف زكي: نفسي أقدم قصة سيدنا موسى.. ونحضر أوبريت جديد لفلسطين

أشرف زكي
أشرف زكي

أعرب الفنان أشرف زكي عن حزنه لما يحدث من تفاقم أزمة القضية الفلسطينية وما يحدث لأهل غزة.

وقال خلال لقائه في برنامج "أسرار النجوم" الذى يذاع على "نجوم FM" تقديم الإعلامية إنجي علي إنه يتمني تقديم عمل فني قوي عن قصة سيدنا موسى  ليشرح الوضع بالتفاصيل فى فلسطين وما يحدث بها على مر السنوات ولزيادة وعي الأجيال القادمة أيضًا.

وأضاف: "أتمنى نقدم قصة سيدنا موسى، لأن هي فيها اللي بيحصل دلوقتي فى فلسطين".

وتابع أشرف زكي: "هي اتعملت في مسلسل محمد رسول الله كان فيه محطات قصص الأنبياء سيدنا إبراهيم وسيدنا موسى، محتاجين نوعي أولادنا أكتر عن فلسطين والأعمال دي علمتني، ممكن مكنش قرأت قصة سيدنا إبراهيم لكن لما شفتها عرفتها".

وكشف أشرف زكي عن بدء التحضير لأوبريت يجمع نجوم مصر على طريقة أوبريت "الحلم العربي" الذي أنتج عام 1998، قائلا: "بنعمل ما يشبه أوبريت الحلم العربي بنحضر له، أدوات الفن كتير وإحنا جاهزين لأي حاجة، ومطلوب من الفنانين أننا نتكاتف جميعا".

على جانب آخر، دعا عدد من النجوم الشعب المصري إلى الشوارع اليوم الجمعة، للتأكيد على رفضهم تصفية القضية الفلسطينية، ودعمهم للقرار السياسي في هذا الأمر.

وتوقع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نزول الجماهير إلى الشوارع اليوم في تظاهرة شبيهة بحشود 30 يونيو في الميادين المختلفة، من أجل دعم القيادة السياسية وموقفها من القضية الفلسطينية.

وقال أشرف زكي: "متوقع بإذن الله مشهد مثل 30 يونيو، الناس كلها عايزة تنزل برغبتها، وشوفي الجامعات إمبارح والنهاردة كانت مولعة إزاي، وعندنا في أكاديمية الفنون الشباب كانوا عاملين تظاهرة، لأن الغضب كبير".