ريفر بليت يتعثر في كأس الدوري الأرجنتيني

ريفر بليت
ريفر بليت

سقط ريفر بليت في فخ التعادل على ملعب كولون (2-2) ليهدر فرصة اعتلاء صدارة المجموعة الأولى ويهديها إلى إندبنديينتي، وذلك في إطار الجولة التاسعة من كأس الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.


أحرز ثنائية كولون، روبن بوتا (8 و26 من ضربة جزاء)، فيما أدرك التعادل لريفر الكولومبي ميجيل بورخا (11 و47).

وبالتعادل اكتفى ريفر بإضافة نقطة إلى رصيده ليصبح في جعبته 17 نقطة يحل بها في المركز الثاني بفارق نقطة خلف إندبنديينتي الذي تغلب على باراكاس سنترال (3-0).


أما كولون فيحتل المركز الثالث ب14 نقطة، بفارق الأهداف أمام فيليز سارسفيلد الرابع الذي تعادل (1-1) مع مضيفه روساريو سنترال الذي يحتل المرتبة الثامنة ب12 نقطة.

وفي نفس المجموعة، فاز خيمناسيا على ضيفه أرخنتينوس جونيورز (3-2) ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المرتبة ال12 ويتجمد رصيد الضيوف عند 12 نقطة في المركز السابع.

وضمن المجموعة الثانية، ارتقى جودوي كروز إلى المركز الثاني ب15 نقطة بفارق نقطتين خلف بلجرانو المتصدر بعدما فاز على ضيفه سان لورينزو بهدف دون رد سجله الأوروجوائي روبرتو فيرنانديز (64) ليتجمد رصيد الضيوف عند 9 نقاط في المرتبة العاشرة.

وتعادل راسينج مع مضيفه سارميينتو (1-1) ليحل في المرتبة الخامسة ب13 نقطة في المجموعة الثانية، بينما يحتل سارميينتو المركز التاسع ب11 نقطة.

وكانت الجولة قد انطلقت الاثنين الماضي ومن المقرر أن تختتم اليوم الجمعة.