اتحاد جدة ضيفًا على التعاون في قمة الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

تستأنف مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد فترة التوقف الدولي، في قمة مباريات الجولة العاشرة، عندما يحل فريق اتحاد جدة، ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في "دوري روشن".

يدخل اتحاد جدة مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة، أملا في استعادة صدارة المسابقة؛ حيث استعاد جميع لاعبيه الدوليين، كما دخل المدافع حسن كادش التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها بمعسكر منتخب بلاده، بينما كان لاعب الوسط فابينيو يواصل التعافي من إصابة عضلية، وكذلك الظهير زكريا هوساوي.

فيما يلعب التعاون مباراة اليوم، وهدفه تحقيق نتيجة إيجابية، مستغلا عاملي الأرض والجماهير، كذلك امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب والمحليين، تحت قيادة البرازيلي شاموسكا، أحد أقدم المدربين في الدوري السعودي.

يحتل اتحاد جدة المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ويسعى للعودة إلى طريق الانتصارات.

في المقابل، حقق التعاون أفضل بداية له في تاريخه بدوري المحترفين، بتحقيق 7 انتصارات وتعادل وخسارة وحيدة حتى الآن، واستطاع القفز إلى المركز الثاني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال، صاحب الصدارة. 

موعد مباراة التعاون واتحاد جدة في الدوري السعودي


يستضيف التعاون نظيره الاتحاد، على ستاد ” مدينة الملك عبدالله الرياضية”، اليوم الجمعة، الموافق 19 أكتوبر، لحساب الجولة العاشرة، في دوري المحترفين. 


ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون واتحاد جدة في الدوري السعودي


يتم نقل المباراة بين اتحاد جدة والتعاون، عبر قناة SSC Sport، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويتم التعليق على المباراة بصوت المعلق "فارس عوض".