نشأت العمدة: موقف مصر مما يحدث في غزة يفشل جريمة القرن

ارشيفية
ارشيفية

أعرب النائب محمد نشأت العمدة وأمين حزب مستقبل المنيا، عضو مجلس النواب عن رفضه التام واستيائه الشديد من ممارسات الإجرام، التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق قطاع غزة. داعيًا المجتمع الدولي للتخلي عن حياده وانحيازه للكيان الصهيوني، وأن يعمل على وقف نزيف الشعب الفلسطيني وردع العدوان ووقف الحرب باسرع ما يمكن.

اقرأ أيضا.. حملة السيسى تنظم وقفة احتجاجية ضد قصف مستشفى غزة

ونوه نشأت العمده  في تصريح صحفي له اليوم بموقف مصر القوي الرافض للعدوان وتنفيذ منخططات خبيثة للتهجير واخلاء قطاع غزة. قائلا: ان مصر تفشل جريمة القرن الـ21 التي تريد ان تنفذها اسرائيل لتتمكن من النيل من المقاومة الفلسطينية.

وأعرب عضو مجلس النواب، عن كامل تفويضه وباقي الشعب المصري للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، للوقوف بجانب القضية الفلسطينية ورفض تهجير أهالى غزة، وجاهزية جميع القوى السياسية والوطنية والشعبية لمساندة السيسي وموقف مصر الحاسم، مضيفا: إنه يدعم ويؤيد تماما قرارات الرئيس السيسي في الحفاظ على مصر. قائلا: الجميع يرفضون الغطرسة الاسرائيلية والمذابح في غزة.

وفي سياق متصل، شدد نائب الصعيد، على أهمية وصول المساعدات الانسانية لفلسطين، ومطالبة المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤولياته إزاء الشعب الفلسطيني الأعزل الذي يواجه مأساة إنسانية، ومجازر متواصلة. 

واختتم النائب محمد نشات العمده بالقول، ان المنطقة تشهد عاصفة حقيقية ولا يمكن التهاون في أمن مصر القومي، والذي يعد خط أحمر غير قابل للمساومة ولا للمخططات الاسرائيلية السافرة.