التفاصيل الكاملة لتعرض نورين أبو سعدة للتحرش

نورين أبو سعدة
نورين أبو سعدة

تعرضت الفنانة الشابة نورين أبو سعدة للتحرش منذ أيام قليلة بأحد الشوارع ، وأعلنت ذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت نورين أبو سعدة عبر حسابها بموقع إنستجرام، تطورات أزمتها ،وكتبت:" أحب أشكر كل الناس اللي كلموني واهتموا بالموضوع، أنا اتخذت الإجراءات القانونية وبشكر الداخلية و بالأخص مباحث قسم العجوزة علي اهتمامهم و مساعدتهم ، وبوجه رسالة لكل بنت لو أتعرضت لأي موقف شبه ده متتردديش وتاخد إجراءات قانوينة وحقها هيجيلها".

جدير بالذكر أن نورين أبو سعدة، نشرت فيديو للحظة تحرش أحد الأشخاص بها في الشارع،و صورته من ظهره وهي تسبه بعد أن رمى القهوة عليها.

وقالت نورين في الفيديوهات: "أنا طالعة بتكلم بالطريقة دي لأن في واحد في الشارع اتحرش بيا، وأنا شديته من شعره وصورته وهنزلها على حسابي ، ورمى عليه كوباية القهوة في الشارع وكل الرجالة واقفة ومحدش عمل حاجة".

فيلم ال شنب 
تشارك الفنانة نورين أبو سعدة في فيلم ال شنب الذي تدور احداثه حول ليلى التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، ثم تحدث العديد من المفارقات الكوميدية أثناء وجود العائلة الكبيرة التي تتكون من أربع عمّات وأولادهن وأحفادهن.

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ و تأليف آيتن أمين و بطولة ليلى علوي ، سوسن بدر ، لبلبة  ،هيدي كرم ، أسماء جلال ، خالد سرحان .