رئيس جامعة القناة يتقدم مسيرة طلابية لدعم القضية الفلسطينية| صور

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

احتشد آلاف الطلاب بجامعة قناة السويس من كافة الكليات، اليوم الخميس الموافق 19 أكتوبر، ومن ميدان النجمة داخل الحرم الجامعي. 

اقرأ أيضا|  جامعة القناة تعلن جاهزية المستشفيات الجامعية تزامنًا مع الأحداث في غزة  

وانطلقت أفواج من الطلاب والقيادات الجامعية وأعضاء هيئة التدريس؛ لدعم القضية الفلسطينية، بعد قصف مستشفى المعمداني الذي أسفر عن إستشهاد نحو 500 شهيد من الأطفال والكبار، في واقعه ندد بها المجتمع الدولي.

 وتقدم المسيره الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية والدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة والسادة عمداء الكليات . 

وأكد الدكتور ناصر مندور أن الكلمة القوية التي ألقاها الرئيس السيسى أمس؛ لدعم القضية الفلسطينية والتي أعلن خلالها بكل وضوح  الموقف المصري القوي والحاسم في دعم الفلسطينيين حيث عبر الرئيس عن رفض المصريين لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم. 

وشدد على أن ملايين المصريين مستعدون للدعم ، وها نحن الآن نعلن عن تأييدنا للرئيس السيسي وموقفه الذي يمثل رأي كل مصري .

وخلال المسيرة، رفع الطلاب أعلام فلسطين ومصر، وصور الرئيس السيسي، ولافتات مؤيدة للقضية الفلسطينية، ورددوا هتافات لدعم القضية الفلسطينية.