الهلال يعلن إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي

نيمار
نيمار


أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأربعاء، إصابة نجمه البرازيلي نيمار، بقطع في الرباط الصليبي دون تحديد موعد إجراء العملية، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرازيل ضد أوروجواي.

وقال الهلال في بيانا رسميا منذ قليل: «أوضحت الفحوص الطبية تعرض نيمار جونيور لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقًا، وبرنامج علاجي يتحدّد مدته بعد العملية».

وتعرض نيمار للإصابة في الدقيقة 44 بعد أن سجل داروين نونيز هدف أوروجواي الأول، ولم يستطع اللاعب إكمال اللقاء وخرج ودخل ريتشارلسون بدلًا منه.

وخسر منتخب البرازيل بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سنتناريو، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشوهد نيمار وهو يغادر الاستاد بعد نهاية المباراة حاملًا عكازين، بعد أن تورمت ركبته، مع وجود شكوك حول إصابته بالتواء في الركبة لكن طبيب البرازيل لم يؤكد أي تفاصيل.

وقال طبيب البرازيل في تصريحات بعد المباراة: "من السابق لأوانه تحديد مدى خطورة إصابة نيمار، لقد أجرينا جميع الاختبارات وسنعيدها غدًا".

وأضاف: "تلك الـ 24 ساعة هي المفتاح لمعرفة كيفية استجابة ركبته، ومدى تورمها وما هي الصور التي ستظهر، دعونا ننتظر بهدوء وسنخبركم بمجرد تشخيصنا".