«حظر انتخابى» على لاعبى الزمالك.. وغرامات كبيرة للمخالفين

الزمالك يسعى للاستقرار الفنى المرحلة القادمة
الزمالك يسعى للاستقرار الفنى المرحلة القادمة

كتب حازم البنا:
حذر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لاعبى الفريق من المشاركة بأى طريقة فى الدعاية الانتخابية للمرشحين فى انتخابات النادى ، المقرر لها بعد غد الجمعة ، سواء الدعاية لها أو الترويج لأى من المرشحين فى الجمعية العمومية .


وشدد الجهاز الفنى على ضرورة ابتعاد اللاعبين بشكل تام عن العملية الانتخابية، ودعم أى من المرشحين، وأكد الجهاز الفنى إنه فى حالة عدم الالتزام بتلك التعليمات سيتم فرض غرامة مالية على اللاعب حال مخالفة التعليمات أو المشاركة فى الدعاية الانتخابية، سواء بدعم عبر منصات التواصل الاجتماعى أو الظهور فى المؤتمرات، كما طلب الجهاز الفنى من اللاعبين التركيز مع الفريق، و مبارياته، خاصة وان دورهم داخل الملعب وليس خارجه.


ويواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.. ووصول الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى إلى القاهرة مساء امس وبدأ التحضير مع الفريق للقاء سموحة.. بعد قضاء إجازة سريعة مع أسرته فى إنجلترا. فيما تواجد الكولومبى فريدى هيريرا هيرناندو المدرب المساعد، فى التدريبات الجماعية التى أقيمت صباح امس على ملعب الترسانة.. وقاد فريدى هيريرا هيرناندو التدريبات امس بصحبة مدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق و أحمد مجدى المدرب المساعد.


وأدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال على هامش المران و ركز الجهاز الفنى للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التأهيلية منها تقوية العضلات، بجانب أمور أخرى لتجهيز الفريق بالشكل البدنى الأمثل من خلال أداء تدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم
و حرص مدحت عبد الهادى المدرب العام للفريق وأحمد مجدى وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على متابعة هذه الفقرة للوقوف على حالة اللاعبين وجاهزيتهم استعدادا للمباراة المقبلة.


وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة تحت إشراف مدحت عبد الهادى المدرب العام على هامش المران و قام الجهاز الفنى للفريق بتقسيم هذه الفقرة إلى جزءين، الأول عبارة عن تدريبات تمرير الكرة فى مساحات مختلفة بأسرع وقت ونقلها للمكان المطلوب .
وفى الجزء الثانى قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، و أدت كل مجموعة فقرة خاصة بالتسديد على المرمى بجانب العرضيات و أمور تكتيكية أخرى.