صدمة هنا شيحة بعد اكتشاف خيانة زوجها.. تفاصيل الحلقة الـ7 من «ما تيجي نشوف»

هنا شيحة
هنا شيحة

شهدت الحلقة 7 من حكاية "ما تيجي نشوف" ضمن أحداث مسلسل "55 مشكلة حب"، التي عُرضت الي عبر قناة On، أحداثا غير متوقعة.


حيث بدأت الحلقة بنقل "ميما" والدة مريم (هنا شيحة) إلى المستشفى، بعد تعرضها لأزمة صحية، وقيام زوجها سليم (طارق صبرى) بأخذ هاتفها للتفتيش به، بعد الفيديوهات والرسائل الصوتية المسيئة التي وردت إليه من رقم مجهول، ثم يعيد لها الهاتف ويتركها بالمستشفى برفقة والدها والذهاب إلى نور (راندا عبدالسلام).

 

وندم على (نبيل عيسى) على كل ما فعله الفترة الماضية، بعد الفيديوهات التي باتت ترسل إليه، والتهديدات بفضحه، كما يقوم مراد (أحمد جمال سعيد) خلال الحلقة بالانفصال عن هنا (ملك قورة)، بعد ظنه أنها تخونه مع علي.

 

وتنتهي الحلقة 7  على بحث مريم عن سليم، وعندنا لا تجده، تفتح التطبيق التي تقوم من خلاله بتتبع طريقه فتجده داخل "الكومبوند"، بالقرب منها على الرغم من إخباره لها أنه ذهب إلى لوكيشن التصوير، مما تجعلها تشك به، فتذهب وراء التطبيق وتعلم بوجوده عند صديقتها المقربة نور، مما يصيبها بالصدمة.

ما تيجى نشوف" هي الحكاية الثانية  مسلسل "55 مشكلة حب" للمؤلف عمرو محمود ياسين، ومكونة من 10 حلقات وبطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، راندا عبد السلام، وورشة الكتابة سارة مصباح وولاء أمين وإخراج محمد الخبيرى.