مدرب الإكوادور: سنفرض أسلوبنا على كولومبيا

فيليكس سانشيز
فيليكس سانشيز

أكد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخب الإكوادور، اليوم الاثنين أن فريقه سيبحث عن فرض أسلوبه من أجل تحقيق الفوز على كولومبيا، منافسهم في الجولة الرابعة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026، والذي قال عنه إنه يمتلك "مستوى تنافسي كبير".

وشدد سانشيز خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي يحتضنه ملعب (رودريجو باز ديلجادو) في العاصمة الإكوادورية كيتو فجر الأربعاء "نريد مواصلة حصد النقاط الثلاث، ولهذا سنحاول فرض أسلوبنا أمام منافس بحجم كولومبيا الذي يمتلك مستوى تنافسي كبير، ويلعب بديناميكية رائعة، مع لاعبين اصحاب مهارات في الهجوم".

وأكد المدرب الكتالوني أيضا أن المباراة ستكون مختلفة تماما عن سابقاتها بين المنتخبين، بسبب وجود تغييرات كثيرة على مستوى اللاعبين، وكذلك الأطقم الفنية.

وحذر سانشيز من الفترة الجيدة التي يمر بها "لوس كافيتيروس" وعدم تذوق طعم الخسارة في آخر 14 مباراة، وتحديدا منذ السقوط بهدف أمام الأرجنتين في فبراير2022 في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وقال في هذا الصدد "ستكون مباراة صعبة للغاية، وعلينا أن نستغل فيها كل إمكاناتنا لمحاولة فرض أسلوبنا، وتقديم كل ما هو ممكن من أجل مواصلة حصد النقاط".

وبعد البداية السيئة بخسارة بهدف أمام بطل العالم، الأرجنتين، حقق "التري" انتصارين متتاليين تحت قيادة الإسباني سانشيز، أمام أوروجواي ثم بوليفيا.

بينما تمتلك كولومبيا 5 نقاط، في المركز الرابع، من فوز في بداية المشوار على فنزويلا بهدف، ثم تعادلين متتاليين أمام تشيلي (0-0)، ثم أوروجواي (2-2).