نبيلة عبيد خلال تكريمها بالإسكندرية: "مساؤكم سعيد رغم كل الأحداث الحزينة" | فيديو

نبيلة عبيد خلال تكريمها بالإسكندرية
نبيلة عبيد خلال تكريمها بالإسكندرية

شاركت النجمة والفنانة المصرية نبيلة عبيد، جمهورها ومتابعيها تكريمها من نادي ليونز بمحافظة الإسكندرية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

واستعانت نبيلة عبيد بمجموعة من الصور خلال تكريمها فيالحفل، وعلقت قائلة : "إحلى الأوقات بتكون بين الأصدقاء والمحبين.. تشرفت بتكريمي من نادي ليونز سبورتنج الإسكندرية وبتسلمي شارة النادي في حفل أندية الليونز في مصر والعالم.. سعيدة بالتكريم وبانضمامي لصرح كبير في العمل الاجتماعي والانساني.. مساكم سعيد رغم كل الأحداث الحزينة التي نعيشها في كل العالم العربي".

 

 

 

إقرأ أيضًا : نبيلة عبيد: صوتي للرئيس السيسي وهو الأنسب للمرحلة المقبلة

 

 

وتستعد نبيلة عبيد لدخولها مسلسل جديد سيحمل اسم «قلب أمينة» والذي سيكون بوابة لعودتها لعالم الدرما التليفزيونية من جديد بعد غياب لثلاث سنوات منذ آخر مسلسلاتها «سكر زيادة» والذي شاركتها فى بطولته الفنانة نادية الجندى  وقالت إن المسلسل سيحمل الطابع الكوميدى وسوف تقدم دور أم وستخوض عددا من المغامرات مع أولادها.

وأضافت ان المسلسل مكون من 15 حلقة فقط ومن المقرر بدء عملية التصوير نهاية العام الجارى لعرضه قبل موسم دراما رمضان، وبسؤالها عن أولى مشاركاتها فى المسلسلات القصيرة قالت أنا أعشق كل أنواع الفن خصوصا المسلسلات السهلة البسيطة واعتقد ان تجربة المسلسلات القصيرة ملائمة لى ولشخصيتى وهى ليست جديدة على الدراما المصرية فقد قدمنا أعمالا قصيرة فى العقود الماضية وسهرات تليفزيونية عبارة عن سبع حلقات فقط أيضا.

وعن عرض العمل خارج سباق رمضان قالت لا يهمنى المنافسة كل ما اسعى اليه هو تقديم عمل جيد يليق بالجمهور ويكون اضافة لتاريخى الفنى فتوقيت عرض العمل امر غير مهم خصوصا ان الدرما فى مصر اخيرا اصبحت غير مرتبطة بموسم معين فكل شهر يوجد مسلسل جديد وجميعها تحظى بنسب مشاهدة جيدة مادامت الاعمال على المستوى المطلوب.

وبسؤالها عن مشروع عمل مسلسل تليفزيونى يحكى سيرتها قالت ترفض الفكرة فحياتها الشخصية ملك لها فقط وانه من غير المعقول ان يتم عرض قصص الحب والعلاقات الانسانية فى حياتها على الشاشة وان الأوقع ان تخرج فى برنامج تلفزيونى تتحدث عن مشوارها الفنى وكواليس مشوارها ليس اكثر..

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد هو مسلسل «سكر زيادة»، وعُرض فى الموسم الرمضانى 2020، وشارك نخبة من النجوم منهم: الفنانة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، طارق عبد العزيز، مى الغيطي، أحمد السقا، لقاء الخميسي، أميرة هاني، هنادى مهنا، إنجى علي، مصطفى أبو سريع.