مدون إماراتي عن الرئيس السيسي: تحمل الأمانة في أصعب أوقاتها

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

 

ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتماع مجلس الأمن القومي، منذ قليل، وتم استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية، خاصةً ما يتعلق بتطورات التصعيد العسكري في قطاع غزة، وبعدها تصدرت قرارات الرئيس منصات التواصل الاجتماعي. 

نشر المدون الإماراتي "إبراهيم بهزاد" على صفحته الرسمية بموقع التغريدات "اكس" تويتر سابقا قائلا: "‏الله يعين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ويقويه في مواجهة هذه التحديات التي تتعرض لها ‎مصر من كل جهة، ووسط هذه الظروف والأحداث المحيطة بمصر يدير عدة ملفات رئيسية وحيوية ومهام مختلفة وثقيلة، فقد تحمل الأمانة في أصعب أوقاتها واستطاع أن يصل بالبلاد إلى مرحلة الاستقرار واجه خلالها الكثير من المصاعب، وحارب بكل جسارة الارهاب وحافظ على أمن البلد وسط منطقة تحيط بها المخاطر من عدة جهات". 

وأضاف بهزاد في تغريدته:" قاد دفة القيادة بكل اقتدار حتى ترسخت لمصر مكانتها وسط دول العالم، استطاع أن يحقق إنجازات كبيرة في مجال التنمية والتطوير و التعمير ، وعمل على تقوية الجيش و واجه ملفات اقتصادية صعبة وعديدة، حمل هم شعبه وعمل وما زال يعمل لتوفير الحياة الكريمة التي تليق بالمواطنين، وواجه الكثير من الحروب الإعلامية الممنهجة و حملات التشويه و التشكيك و لم يلتفت لها و استمرّ في طريقه". 

وأشار في تغريدته: "أدار ملفات سياسية في بالغ الخطورة بأخلاق الرجال في زمن عّز فيه الشرف، أنقذ مصر من مصير خطير وتحمل المسؤولية بكل اقتدار، وبنى وعمر ولم يلتفت للمغرضين وما زال.. حفظه الله ورعاه يواجه كل التحديات بكل جسارة وقوة ثابت على مبادئه حريصاً على امن بلده قوياً في سبيل تحقيق أهدافه.. الله يعينك يا سيادة الرئيس ويبارك في عمرك ويحفظك لخدمة بلدك وشعبك".