ليندسي بيير: رأيت سحر السينما العربية في «ابتسامة بيكاسو»

النجمة البريطانية ليندسي بيير
النجمة البريطانية ليندسي بيير

عبرت النجمة البريطانية ليندسي بيير عن سعادتها بنجاح فيلم "ابتسامة بيكاسو" للمخرج جعفر مراد.

وقالت ليندسي بيير لـ "بوابة أخبار اليوم": "كنت أعرف من البداية بحس الممثلة بأن هذا الفيلم سينجح لأنه يدور في إطار إنساني آسر، حيث يغوص في تفاصيل تلك العلاقة الفريدة بين الأب وابنه، وعلاقة الحب العميق التي تربطهم، كثيرا ما تناقش الأفلام عاطفة الأمومة المعذبة ولكن هذه المرة يعرض الفيلم حب الأب لإبنه ولهفته عليه".

وعن مشاركتها في فيلم عربي قالت:" هذا الفيلم فتح أمامي الباب أمام سحر السينما العربية وعذوبتها، وأنا أتمنى المشاركة في أعمال عربية أخرى مستقبلاً".

وعن دورها في الفيلم قالت:" أقدم شخصية أحد شهود العيان الذين يجدون أمامهم فجأة أمام إنسان في محنة، حيث تنتابهم مشاعر الذعر والقلق وتسيطر عليهم مشاعر الشفقة الإنسانية التي تجعلهم يودون مساعدتهم والوقوف بجانبه".

وعن أحب أدوارها إليها قالت:" كل دور قدمته له محبة بداخلي، وأنا كممثلة أحب كل الأدوار التي تمثل لي تحدي، سواء كانت أدوار لشخصيات شريرة أم طيبة".

جدير بالذكر أن ليندسي بيير تألقت في العديد من الأدوار منها فيلم " الحادثة" إخراج ايلي فرانسوا، والفيلم الكوميدي " حب عميق مزيف" إخراج اوتو شيد، والمسلسل الكوميدي" أهلا.. هذه أنا" إخراج ساميد ارا.