«ضربته بالنار ودفنته».. اعترافات المتهم بقتل شاب في نجع حمادي

 صوره موضوعية
صوره موضوعية

أدلى المتهم بقتل شاب بنجع حمادي، باعترافاته أمام جهات التحقيق، بأنه عقد النية على قتل المجني عليه، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وأوضح المتهم، أنه استدرج المجني عليه، وأطلق عليه النيران في رأسه، وبعد أن تأكد من وفاته، حمله في جوال، وفتح إحدى المقابر بقرية الحلفاية المجاورة، في محاولة منه لإخفاء معالم الجريمة، وحتى لا يكتشف أمره.

اقرأ أيضا|  مصرع شاب بطلق ناري في نجع حمادي.. «كان يعبث بسلاحه»

وتابع المتهم، أنه عاد إلى منزله، وعاش حياته الطبيعية،  حتى لا يظهر عليه شيئا، وكان يسمع من الأقارب عن إختفاء المجني عليه، ولكنه كان يظهر أنه لا يعرف عن الأمر شيئا، حتى اكتشفت الأجهزة الأمنية السبب وراء اختفاء وتغيب المجني عليه، وألقت القبض على المتهم، والذي أرشد عن مكان الجثة والسلاح المستخدم.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا،  برئاسة اللواء أحمد البديوي،  عثرت على جثة شاب بعد تغيبه منذ أيام بقرية السماينة، التابعة لمركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي،  بالعثور على جثة شاب مدفونا داخل المقابر،  بها شبهة جنائية.

وكشفت التحريات الأولية،  أن الجثة لشاب يدعى "محمود.ا.ح"، 33 عاما ، متغيب منذ قرابة 5 أيام، ومدفونا داخل المقابر،  وأن الجثة بها شبهة جنائية.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، رئيس مباحث نجع حمادي، إلى مكان الواقعة،  وتم نقل الجثة إلى المستشفى،  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.