تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال الكمرات الخرسانية أعلى كوبري محمد علي فهمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

يأتي ذلك تزامناً مع استكمال تنفيذ أعمال رفع الكمرات أكلى كوبرى محمد علي فهمي أعلى كوبري المشير طنطاوى بالقاهرة، الأمر الذي يستلزم الغلق الكلى لكوبرى محمد علي فهمي في الاتجاهين لتركز الأوناش والمعدات الخاصة برفع الكمرات الخرسانية مع تنفيذ التحويلات المرورية اللازمة أثناء رفع الكمرات على النحو التالى :-

القادم من محور عمر سليمان إتجاه ميدان الواحة يسلك يميناً محور المشير وإستكمال السير حتى محور سميرة موسى.

مطلع كوبرى محمد على فهمى من المشير الإتجاه القادم من مناطق مدينة نصر إستكمال السير بمحور المشير ومنه إلى محور سميرة موسى.

استقطاع مسافة (12 متر) تقريبًا بمحور المشير طنطاوي المتجه لمناطق مدينة نصر والإستبقاء على مسافة (9 متر) تقريباً لمرور حركة المركبات.

◄ اقرأ أيضًا | 90 ألف مخالفة مرورية فى 24 ساعة

استقطاع مسافة (12 متر) تقريباً بمحور المشير طنطاوي المتجه لمناطق القاهرة الجديدة والإستبقاء على مسافة (16,5 متر) تقريباً لمرور حركة المركبات.

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلاً فقط لمدة يومان إعتبارًا من يوم الجمعة الموافق 13/10/2023 بدايةً من الساعة 12,05 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً من نفس اليوم.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.