«3 طبقات من الرسوم».. امرأة بريطانية تكشف معاناتها بسبب إدمانها الوشوم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت سيدة بريطانية عن رفض مدربي قيادة السيارات تعليمها، بسبب خوفهم الشديد منها، نظراً لإدمانها الوشوم وامتلاكها 1000 وشم على جسدها.

وأوضحت ميليسا سلون، 46 عاماً، أن أحد المدربين كان يرتعد خوفاً بشكل واضح، حين جلست إلى جواره في السيارة، وكان بالكاد ينظر إليها، فيما شعر مدرب آخر بالتوتر بسبب وجهها المليء بالوشوم وشعرها الأخضر الزاهي وتقويم أسنانها المعدني.


وأشارت إلى أن إدمانها للحصول على الوشوم بدأ منذ أن كانت في العشرينات من عمرها، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عن الحصول على وشم بشكل أسبوعي، وأصبح لديها 3 طبقات من الرسومات المختلفة في جميع أنحاء جسدها.

وأضافت ميليسا سلون أن رغبتها الوحيدة هي العثور على مدرب يمكنه مساعدتها على تعلم قيادة السيارات حتى تحصل على رخصتها، كونها تعيش في منطقة معزولة ما يضطرها إلى الاعتماد على خطيبها في التنقل.

وقالت «أعلم أنهم منزعجون من مظهري، لكن هذا يعتبر إيذاء ولا ينبغي أن يهتموا بشكلي، هذا شيء عشت معه معظم حياتي، لكن لم يكن ينبغي أن يحدث».


وأكدت ميليسا أن الوشوم تغطي ملامح وجهها بشكل كامل، ما أدى إلى منعها من حضور مسرحيات عيد الميلاد في المدرسة التي يدرس بها أبناؤها، خوفًا من إزعاج الأطفال الآخرين، كما تم منعها من دخول المقهى في منطقة سكنها، إلى جانب فشلها في العثور على وظيفة لأن أصحاب العمل يرفضون تعيينها.

اقرأ أيضا|«روي» و«هوي».. كوريا الجنوبية تسمي أول توأم باندا لديها