صورة.. محمد النني يدعم القضية الفلسطينية 

محمد النني
محمد النني

حرص الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي على القضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي .

وقام محمد النني بتغيير الصورة الشخصية له عبر حساباته بـ «فيسبوك» و«اكس»إلى صورة مسجد قبة الصخرة الموجود في الحرم القدسي ومرفوع أمامه علم فلسطين.

وفي سياق أخر جمع معسكر منتخب مصر، الثنائي محمد صلاح ومحمد النني لأول مرة منذ أزمة إلغاء المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» في أبريل الماضي.

وعلى الرغم من الصداقة القوية التي تجمع الثنائي محمد صلاح ومحمد النني منذ أن لعبا سويا في صفوف المقاولون العرب، إلا أن تلك الصداقة دمرتها مواقع «السوشيال ميديا» بعدما ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض على تويتر وإنستجرام في أبريل الماضي.

وفي معسكر منتخب مصر في الإمارات، جاء أول لقاء بين محمد صلاح والنني بعد أزمة «الانفولو» التي ألقت ظلالها في أبريل الماضي، حيث غاب نجم آرسنال عن معسكرات الفراعنة خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة الطويلة التي تعرض لها في يناير الماضي.

وعاد محمد النني مرة أخرى للانضمام إلى معسكر الفراعنة بعدما عاد النجم المصري إلى المشاركة مع الجانرز بعد غياب فترة طويلة بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ يناير الماضي.

وشهد تدريب المنتخب الوطني أمس الثلاثاء مشاركة محمد صلاح بعد انضمامه، وحرص على مجاورة النني خلال المران ووقفا جنبا إلى جنب يبتسمان ويضحكان لينهي الجدل بشأن نهاية علاقة صداقتهما بعد أزمة إلغاء المتابعة على مواقع السوشيال ميديا.

بعد أزمة «الانفولو».. محمد صلاح والنني معا لأول مرة منذ 193 يوما