مالك نابولي يسخر من إنريكي: انظروا ماذا يفعل في فرنسا

إنريكي
إنريكي


حافظ أوريليو دي لورينتس مالك ورئيس نابولي بطل الدوري الإيطالي، على تقليده ومواقفه الإعلامية المثيرة للجدل، بعدما سخر من الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي حين استلام الإشراف على الفريق الجنوبي.

وقال دي لورينتس خلال ندوة في إحدى جامعات روما يوم الثلاثاء: "تواصلت مع لويس إنريكي بعد رحيل لوتشيانو سباليتي الصيف الماضي، ومن الجيد أنه ذهب إلى فرنسا، انظروا ماذا يفعل هناك "في إشارة إلى خسارة باريس الثقيلة أمام نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا واحتلاله المركز الثالث في الدوري المحلي".

وأضاف رئيس نابولي: "لويس إنريكي لم يقنعني حتى في المفاوضات التي دارت بيننا وامتدت 3 أيام".

وحول رودي جارسيا المدرب الفرنسي الذي يتولى تدريب نابولي أجاب: "مع جارسيا، أواجه وقتاً سيئاً. أنا رجل أعمال، ومن واجبي أن أهتم بعملي. سأتخذ القرارات الصحيحة عندما يحين الوقت. عليك دائماً أن تفعل ذلك، لكن يجب التفكير في أي قرار قبل اتخاذه".

وازداد وضع جارسيا صعوبة بعد تلقي نابولي هزيمته الثانية توالياً بين جمهوره، بخسارته الأحد أمام فيورنتينا 1-3 في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ودخل حامل اللقب اللقاء على خلفية خسارته في منتصف الأسبوع الماضي على ملعبه "دييجو أرماندو مارادونا" أمام ريال مدريد الإسباني 2-3 في دوري أبطال أوروبا.