لحظة بلحظة.. تفاصيل حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة
الرئيس السيسي يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الآن حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

 

اليوم.. حفل تخرج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة

 صوره موضوعية

تعقد وزارة الداخلية حفل التخرج للضباط الجدد من كلية الشرطة، اليوم الثلاثاء، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق وكبار الضباط بالوزارة، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول.

ويؤدي الطلبة عروضًا عسكرية لإظهار مهاراتهم وقدراتهم العالية في التدريب والمهارات الفنية والقتالية التي توضح مدى الاستعداد للعمل وأداء العمل المنوط بها في المواقع الشرطية.

وتسير أكاديمية الشرطة وفق استراتيجية جادة محددة الأهداف واضحة المقاصد، غايتها مواكبة ركب التقدم في شتى المجالات ولم تكن بمنأى عن توجه الدولة المصرية نحو التوسع في مجال التحول الرقمي.

اقرأ أيضا| اليوم.. محاكمة سيدتين متهمتين بالنصب على المواطنين بالدجل  

بدء احتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

بدأ منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات العامة ورموز الدولة.

 

الرئيس السيسي يشهد عرضاً قتالياً لخريجي كلية الشرطة

حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي عرضاً قتالياً قدمه خريجو كلية الشرطة، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023.

 

رئيس أكاديمية الشرطة: تخريج 1203 من الطلاب بنظام 4 سنوات بنسبة نجاح 98.93%

اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة

قال اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، إن حفل اليوم يشهد تخريج 1203 من طلاب كلية الشرطة بنظام الـ4 سنوات بنسبة نجاح 98.93 %، وتخريج 1274 من طلاب الكلية الحاصلين على ليسانس الحقوق بنسبة نجاح 100%، وجميعهم حصلوا على درجة الماجستير خلال الدراسة بالكلية.

وتابع " إنه يتم اليوم تخريج 145 طالبة من الحاصلات على شهادتي الليسانس في الحقوق وبكالوريوس التربية الرياضية بنظام العاميين الدراسيين بنسبة نجاح 100%، وتخريج 409 من الضبّاط المتخصصين بنسبة نجاح 99.75 % حصلوا جميعاً على دبلوم إدارة الأزمات والكوارث، وتخريج 19 من رعايا الدول الأفريقية".

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة 2023 من أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه استكمالاً لمسيرة الأكاديمية في تحديث وتطوير برامجها، تم إنشاء مجمع التدريب التكتيكي بالكلية العام الماضي.

وأكد رئيس أكاديمية الشرطة، أن هذا العام شهد إنجازًا جديدًا وهو افتتاح مجمع ميادين التدريب الفني الأمني الذي تم تضمينه في العديد من الميادين المستحدثة.

 

طالبات كلية الشرطة يُقدمن عروضًا رياضية أمام الرئيس السيسي

حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023

قامت طالبات كلية الشرطة بتقديم عروض خاصة برياضة "الباركود"، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة الكلية، حيث تتمثل هذه الرياضة في القدرة على تخطي وتجاوز الأخطار اللحظية التى تتطلب أقل وقت وجهد، كما استعرضن قمة الشجاعة في مواجهة المواقف الأمنية الطارئة.

وقدم خريجو كلية الشرطة عرضاً قتالياً، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023.

وكتبوا بأجسادهم كلمة «شرطة قد المسئولية» على الأرض مرددين هتافات "تحيا مصر"، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة 2023 من أكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما قدموا عرضاً بالدراجات، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023.

 

طلاب الكلية الحربية يشاركون طلاب أكاديمية الشرطة دفعة 2023 حفل تخرجهم

طلاب الكلية الحربية يشاركون طلاب أكاديمية الشرطة دفعة 2023 حفل تخرجهم

شارك وفد من طلاب الكلية الحربية، في حفل تخرج دفعة 2023 من كلية الشرطة، وقدم طلاب الكلية الحربية بعض المهام القتالية المشتركة، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مساعد وزير الداخلية يُقدم درع الأكاديمية للرئيس السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي

قدّم اللواء هاني أبو المكارم مساعد وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة، درع الأكاديمية، هدية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة 2023.

 

الرئيس السيسي يشهد عرضاً للدراجات لطلاب كلية الشرطة

حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023

يشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي عرضاً للدراجات لطلاب كلية الشرطة، وذلك خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة 2023.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم، وهى الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

وصاغت كلية الشرطة خطط وبرامج العمل مستهدفة غاية أساسية وهي إعداد خريج متكامل يلقي رضا كل من يتعامل معه مستلهمة من متطلبات الجودة الشاملة سبيلاً ومعياراً وتحدياً وضرورة أملتها طبيعة الحياة المعاصرة، ويمكن بلورة أهداف كلية الشرطة التعليميـة في تطوير الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب

وتسعى أكاديمية الشرطة إلى تحقيق الجودة فى كافة العمليات والبرامج المنفذة، وإنشاء نظام فعّال يرتقى بالعمليـة التعليمية والتدريبية والانضباطية والبدنية، ويصل بها للريادة وتبوء مكانة علمية وتدريبية مرموقة بين الكيانات المُماثلة على الصعيد الإقليمي والدولي، من خلال توفير بيئة تعلُّم فعّالة تضمن تحقيق جودة المنتج الأمني، على نحو يحقق التميز لخريجيها فى المستوى العلمي والمعرفي والمهارى والبدني.