هل يمكن حذف حساب ثريدز دون إزالة إنستجرام؟

صورة موضوعية
صورة موضوعية

اندفع الملايين للانضمام إلى شبكة التواصل الاجتماعي الجديدة لمارك زوكربيرج "ثريدز" في يوليو.. ولكن يبدو أن الكثيرين قد شعروا بالملل من منافس تويتر بالفعل.  


وقد صُدم المستخدمون الذين قرروا الخروج تمامًا عندما اكتشفوا أنهم لا يستطيعون حذف حساب ثريدز الخاص بهم. على الأقل، ليس من دون أخذ حساب إنستجرام الخاص بك معه. 


 الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها حاليًا تطهير حساب ثريدز الخاص بك بالكامل هي حذف حساب إنستجرام الخاص بك أيضًا. 


 يقول دليل ميتا: "ملف تعريف ثريدز الخاص بك هو جزء من حساب إنستجرام الخاص بك، ويمكن حذفه في أي وقت عن طريق حذف حساب إنستجرام الخاص بك". 

 ومن المفهوم أن الأخبار لم تلق قبولًا جيدًا لدى المستخدمين. 

 بعد أشهر من الإطلاق، كشف ميشيل بروتي، كبير مسؤولي الخصوصية للمنتج في ميتا ، أن الأمور قد تتغير أخيرًا. وقال إن ميزة الحذف الكامل لحسابات ثريدز يجب أن تصل في ديسمبر.

وأوضح: "من الناحية الفنية، كان من الصعب للغاية السماح بحذف حساب ثريدز منفصل دون حذف حساب إنستجرام العام الخاص بك أيضًا".

وتابع: "لذلك أولينا اهتمامًا خاصًا لضمان استمرار المستخدم في ممارسة حقوق الحذف الخاصة به، عن طريق إلغاء تنشيط الحساب لإخفاء كل المحتوى نوعًا ما، أو تعيينه على خاص أو حذف المواضيع الفردية."


وحول كيفية حذف حسابي في ثريدز في الوقت الحالي، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها حذف حساب ثريدز الخاص بك هي حذف حساب إنستجرام الخاص بك أيضًا. 

 إذا كنت متأكدًا تمامًا من رغبتك في التخلص من كليهما، فانتقل إلى ملفك الشخصي على إنستجرام وانقر على أيقونة الأسطر الثلاثة في الجزء العلوي الأيمن. حدد الإعدادات والخصوصية . 

 ثم انتقل إلى مركز الحساب . اضغط على التفاصيل الشخصية ، متبوعة بملكية الحساب والتحكم فيه .

 انتقل إلى التعطيل أو الحذف . حدد حسابك على إنستجرام. حدد خيار حذف الحساب، ثم اضغط على زر المتابعة .

 كيفية تعطيل حسابي في ثريدز على الرغم من أنه لا يمكنك حذف حساب ثريدز الخاص بك من تلقاء نفسه، إلا أنه يمكنك إلغاء تنشيطه بدلاً من ذلك.

 افتح تطبيق ثريدز وانتقل إلى صفحة ملفك الشخصي. اضغط على أيقونة الخطين في الجزء العلوي الأيمن.

 اذهب إلى الحساب . حدد إلغاء تنشيط الملف الشخصي . 

 وقم بالتأكيد من خلال النقر على زر إلغاء تنشيط ملف تعريف المواضيع في الأسفل.

اقرأ أيضا | «مارك» يكشف عن دمج الذكاء الاصطناعي بالواتساب