إحالة 11 معلم للتحقيق لإهمالهم في عملهم بالشرقية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة 11 معلما للشئون القانونية للتحقيق معهم لعدم التزامهم بمواعيد العمل الرسمية واستبعاد وكيل المدرسة لإهماله وتقصيره في العمل وعدم إشرافه على العملية التعليمية.  

اقرأ أيضًا| محافظ الشرقية يُؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب والوطن 

كان المحافظ قد زار بشكل مفاجئ مدرسة عمر شبل للغات بإدارة شرق الزقازيق التعليمية لتهنئة التلاميذ وأعضاء هيئة التدريس ببداية العام الدراسي الجديد.

 

وتفقد الفصول المدرسية وقاعة رياض الأطفال للتأكد من انتظام سير العملية التعليمة والإطمئنان على إستلام الطلاب للكتب المدرسية، واطلع على دفتر تحضير الدروس وجدول الحصص واستمع لشرح معلمي المدرسة، مطالباً بضرورة تقديم المعلومة بشكل مبسط وبشرح وافي لتحقيق التجاوب والتواصل مع التلاميذ والاستفادة من الحصص الدراسية المقدمة لهم.

اطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف للاطمئنان على المدرسين بمواعيد العمل وفوجئ بتغيب 11 مدرسا فقرر إحالتهم للتحقيق واستبعاد وكيل المدرس عن العمل لاهماله وتقصيره فى عمله. 

 

كما أكد المحافظ على مديرة إدارة المدرسة بإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين وأعضاء هيئة التدريس ومتابعة انتظامهم داخل الفصول المدرسية والتأكد من تأدية عملهم علي الوجه الأكمل بما ينعكس علي حسن سير وانتظام العملية التعليمية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب مؤكداً على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.