حزب إرادة جيل يستنكر بيان البرلمان الأوروبي بشأن الانتخابات الرئاسية

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

أعلن النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن حزب إرادة جيل بجميع قياداته وأعضائه يستنكرون بشدة بيان البرلمان الأوروبي بشأن انتخابات رئاسة الجمهورية، وأكد حزب إراده جيل أن بيان البرلمان الأوروبي يمثل تدخل في شئون مصر، وأننا كحزب مصري نرفض هذا التدخل لأن مصر دولة ذات سيادة ولا تقبل أن تتلقی أی دروس أو إملاءات من أي جهة شاء من شاء وأبى من أبى .

اقرأ أيضًا|  حزب إرادة جيل: ندعم الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة

إن حزب إرادة جيل ونوابه بمجلس النواب والشيوخ يستنكرون هذا البيان الذي يكشف انحياز البرلمان الأوروبي لجماعة الإخوان الإرهابية وحلفائها وأن البرلمان الأوروبي له سجل من السوابق السيئة في التعامل مع القضايا المصرية وينصب نفسه وصيا على الشعب المصري وهذا ما يرفضه الشعب المصري المحب لوطنه، وعلى البرلمان الأوربى ان يهتم بمايدور في الدول الأوربية من انتهاكات لحقوق المهاجرين

وغيرها من الانتهاكات أو يهتم بالدول التي بها حروب وتحتاج إلى الأدوية والغذاء والأمن والامان، ونقول لأعضاء البرلمان الأوروبي بيانكم في مزبلة التاريخ ومرفوض . ورسالة إلى من يستقوي بالخارج ( ستنتهى الانتخابات ولن ننسى استقواؤك بالخارج ) وهذا التصرف هو شماعه الفشل.

اخيرًا نرفض بيان البرلمان الأوربى ونستنكره ونؤكد تمسكنا برئيسنا عبد الفتاح السيسي ووقوفنا خلف القوات المسلحة والشرطة المصرية وقناعتنا بالديمقراطية المصرية.