نجوم الفن يرفضون اعتزال بهاء الدين محمد

الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد
الشاعر الغنائي الكبير بهاء الدين محمد

فوجئ الوسط الفني بالشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، يعلن خبر اعتزاله تأليف الأغاني دون الكشف عن الأسباب مكتفياً بالقول إنه اعتزل الكتابة لأسباب خاصة.

ونشر بهاء محمد من خلال صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قرار الاعتزال الذي جاء فيه: "بأعلن اعتزالى لأسباب خاصة".

بعدها تفاعل عدد كبير من نجوم الفن والأدب والغناء مع منشور بهاء الدين محمد رافضين القرار الذي اتخذه، حيث علقت نشوى مصطفى بالقول: "نعم... لا طبعاً مينفعش أرجوك".

في حين كتب الفنان صلاح عبدالله رداً على المنشور قال فيه: "فاهمك على ما أعتقد... تعتزله كعمل احترافي لأنك لا ولن تستطيع اعتزاله كإبداع، وأعتقد أيضاً أنها حالة وحتروح لحالها يا صديقي يا شاعرنا العملاق... جمهورك يرفض القرار ده بس كدا"، وكتب الملحن مصطفى جاد: "مستحيل نقبل بحاجة زي كده يا بوب".

وعلقت الفنانة شذى قائلةً: "طبعاً مينفعش"، بينما كتب الفنان سامح حسين: "إزاااي... لأ طبعاً يا أستاذ". وقالت عبير صبري: "أنا مش موافقة"، فيما كتب المطرب مينا عطا: "ما ينفعش يا أستاذ الكل، اعتزال مرفوض طبعاً".

كما تفاعل عدد من الجمهور مع منشور بهاء الدين محمد، حيث أكد البعض أن ما كتبه الشاعر الكبير ما هو إلا مطلع لأغنية جديدة، فيما رفض آخرون الفكرة من أساسها.

يُذكر أن بهاء الدين محمد تخرج في كلية الفنون الجميلة، وتعاون خلال مشواره الفني مع كبار المطربين والمطربات المصريين والعرب من أبرزهم: عمرو دياب، سميرة سعيد، أصالة، إيهاب توفيق، أنغام، وراغب علامة.