حسام عاشور: لو عاد بي الزمن سأنهي مسيرتي في الأهلي.. وفايلر سبب رحيلي

حسام عاشور
حسام عاشور

أكد  حسام عاشور قائد الأهلي السابق عن انه يكن كل الاحترام لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وللجماهير.

وقال حسام عاشور  في تصريحات إعلامية انه لا يوجد اي خلاف بيني وبين محمود الخطيب متابعا اقدم كامل الاحترام والتقدير لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب  وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة في وحياته.

واستكمل عاشور: النادي الأهلي هو من صنع حسام عاشور وجعل الجميع يعرفني، متابعا اشكر  جمهور الأهلي هو كل شيء بالنسبة لي، الحمد لله الكل يحترمني وهو أفضل شيء حدث لي في حياتي، وواصل "هناك أشياء حدثت في الكواليس حدثت لا أريد الحديث عنها، ولو عاد بي الزمان سأنهي مسيرتي في الأهلي".وتابع "لو استمررت لموسم واحد إضافي في الأهلي كنت سأصبح أكثر لاعب تحقيقا للألقاب في العالم حينها متخطيا داني ألفيش وهو ما لم يحدث ".

وأردف "أشكر الله عما حققته وتمنيت خوض مباراة اعتزال مع الأهلي لكن لا أريد خوض تفاصيل ما حدث، سعيت لذلك والكل يعلم كم أحب النادي، وكيف كنت أركز في عملي وأنفذ المطلوب من أجل مصلحتي ومصلحة الفريق".

اقرأ أيضًا | حسام عاشور: الأهلي بيتي وأعتذر لجماهيره ومحمود الخطيب

وأوضح "ريني فايلر هو من قرر رحيلي عن الأهلي رغم أنني لم افتعل مشاكل معه، منذ وصوله عقدت معه جلسة وأخبرته أنه قادم لمنظمومة لن يشعر فيها بالتعب وأن هناك لاعبين كبار سيحلوا كل شيء له".

وأكمل "فايلر أخبر لجنة التخطيط في الأهلي أنني لن اتدرب مع الفريق وعاملني بطريقة ليست جيدة رغم أن الكل أشاد بسلوكياتي".

وأتم " لجنة التخطيط عرضت عليّ إقامة مباراة اعتزال والسفر للخارج للحصول على دورات والعودة للعمل في الأهلي، حينها شعرت بالحزن بأن يقال لي أن كل شيء انتهى بهذه الطريقة، كان الأمر صعبا بالنسبة لي".