معلنًا تعاون الجامعة معهم..

رئيس جامعة الأقصر يشارك بمؤتمر ماراثون مستشفى شفاء الأورمان

صورة من الحدث
صورة من الحدث

كتب: أحمد زنط

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، في المؤتمر الصحفي الذي عقده مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام تحت رعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي؛ للإعلان عن تفاصيل الماراثون الرياضي الذي سينطلق غدًا من أمام معابد الكرنك دعمًا للمستشفى.

وأعرب رئيس جامعة الأقصر عن دعم الجامعة المستمر لمستشفى شفاء الأورمان الذي يخدم المرضى من أبناء محافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى أن الجامعة لن تألوا جهدًا في تقديم كافة إمكاناتها ممثلة في كلية الطب وكوادرها البشرية لخدمة المجتمع ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني في تأدية الدور المنوط بها في هذا الإطار.

وأشار الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين إلى أن الماراثون الذي سينطلق غدًا من أمام معبد الكرنك بمشاركة أكثر من 1000 متسابق من مختلف الجنسيات سيكون بمثابة فرصة جيدة لتعريف العالم أجمع بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به مستشفى شفاء الأورمان لخدمة مرضى السرطان في محافظات الصعيد.

اقرأ أيضًا | رئيس جامعة الأقصر يتفقد انتظام الدراسة بكلية الطب

وينطلق  الماراثون صباح غداً الجمعة 6 أكتوبر بساحة معبد الكرنك بمشاركة 1000 متسابق، وذلك إيمانًا من المستشفى بأهمية الرياضة ودورها الفعال في بناء صحة الإنسان.

وحضر فعاليات المؤتمر الصحفي، الدكتورة مها الحفناوي، نائبًا عن الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس الوحدة المركزية للجمعيات بالوزارة، والدكتور حمدي حسين، رئيس جامعة الأقصر، واللواء على الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، ومحمد حسين، وكيل وزارة التضامن بالأقصر، والأستاذ ابراهيم صفوت مؤسس كايرو رانرز، رئيس اللجنة المنظمة، ومجلس إدارة جمعية الأورمان ومؤسسة شفاء الأورمان وقيادات المستشفي ولفيف من الإعلاميين.