ولاء التمامي: مصر ترد الجميل لسيناء بمشاريع عملاقة ‎

نصر أكتوبر
نصر أكتوبر

هنأت النائبة ولاء التمامى عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ والقوات المسلحة الباسلة وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

وقالت النائبة: "إنه يهل على الوطن وسط أخبار مفرحة ويأتي في خضم تطورات سياسية مهمة تشهدها الدولة المصرية وبالخصوص الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة".

وأوضحت التمامى في بيان لها اليوم، أن نصر اكتوبر العظيم، سيظل حدثا تاريخيا ضخما يشهد للقوات المسلحة وأبطالها، ويؤكد انهم حماة الوطن في كل عصر وأن رجالها الأبطال هم القادرون على صنع المستقبل والتصدي لكل الأزمات.

اقرأ أيضا.. في القلب دائمًا| شوارع ومحاور تتزين بأسماء أبطال حرب أكتوبر

وتابعت النائبة ولاء التمامى، إن هذه المناسبة الخالدة، ستظل دومًا مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة. قائلا: أن الاحتفال باليوبيل الذهبي مصدر فخر لملايين المصريين في كل العصور، والأمة العربية لم تشهد نصرا كبيرا مثل اكتوبر.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن رجال القوات المسلحة قدموا أرواحهم ومازالوا من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن، ونصر اكتوبر العظيم خير شاهد على هذا وعلى بطولاتهم التي سطرها التاريخ.

 وأردفت، أن نصر أكتوبر العظيم قبل 50 عاما، أكد عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل، والتحام الشعب وراء قواته المسلحة، وهو ما ينجح في قهر كل الصعاب والتحديات.

واختتمت، أن ما تقوم به مصر نحو سيناء من رد الجميل، وإقامة عشرات المشاريع العملاقة واتفاق مئات المليارات من الجنيهات، يؤكد انه مصر عازمة تماما بقيادة السيسي، على تحويلها لكتلة عمرانية وتنموية واستثمار كل طاقاتها وهو ما يحسب للرئيس السيسي.