النائب خالد مصطفى: نصر أكتوبر سيظل ملحمة حقيقية أعادت العزة للوطن

مجلس الشيوخ - صورة ارشيفية
مجلس الشيوخ - صورة ارشيفية

تقدم النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ، أمين لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن أمانة العاصمة، بخالص التهنئة إلى الرئيس السيسي والقوات المسلحة المصرية الباسلة، بمناسبة الذكرى الـ 50 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قائلا: انها ملحمة حقيقية ستظل محفورة في اذهان المصريين رغم مرور نصف قرن عليها.

ونوه" مصطفى" في بيان له اليوم، بأن انتصارات أكتوبر ستطل محفورة فى ذاكرة المصريين ، كما ستظل يوما عظيما تحتفل به مصر والمصريين وعلامة بارزة فى تاريخ القوات المسلحة البواسل الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن  ودفاعا عن حريته واستقلال وتطهير واستعادة اراضيه.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى أن أبطال القوات المسلحة رفعوا راية الحق عالية، خفاقا بعد قهر العدو الصهيونى، فى ملحمة بطولية سجلها التاريخ بحروف من نور فى أنصع صفحاته، وأعادوا العزة والكرامة لمصر والأمة العربية أجمع.

اقرأ أيضًا.. عضو مجلس الشيوخ: سيناء تشهد أكبر تنمية في تاريخها بالتزامن مع ذكرى النصر

ولفت مصطفى، إلى أن مصر لم تتوقف عن البناء طيلة هذه السنوات بعد نصر أكتوبر، وبعد مرور50 عاما على نصر أكتوبر العظيم، فإن الدولة بقيادة الرئيس السيسي، وضعت تنمية سيناء على رأس أولوياتها، بعد تطهيرها من الإرهاب، منوها إلى برامج تطوير سيناء اقتصاديا وفى كافة المجالات الصناعية والزراعية والعمرانية والمجتمعية والخدمية.

واختتم بالقول، إن الدولة المصرية وبتوجيهات السيسي أنفقت على تنمية سيناء أكثر من 700 مليار جنيه فى العديد من المشروعات القومية العملاقة على مدى التسع سنوات الماضية، وهو ما يحسب لقيادته، ويؤكد ان الوطن على الطريق الصحيح تماما في ظل قيادته ووجوده.