لاس بالماس يعمق جراح سيلتا فيجو بانتصار قاتل

لاس بالماس
لاس بالماس

حصد لاس بالماس انتصاره الثاني في الليجا بفوزه القاتل على ضيفه سيلتا فيجو "الجريح" بنتيجة (2-1)، بعد أن كان متأخرا بهدف، يوم الإثنين على ملعب (جران كناريا) في ختام الجولة الثامنة بالدوري الإسباني.

تقمص دور البطولة في انتصار الفريق القادم من جزر الكناري، المهاجم المخضرم وقائد الفريق جوناثان فييرا الذي سجل هدف التعادل، وساهم في هدف الفوز "القاتل".

جاءت أهداف المباراة في شوطها الثاني، حيث تقدم سيلتا أولا في النتيجة عند الدقيقة 67 بفضل المهاجم اليوناني أناستاسيوس دوفيكاس.

لم ينجح الفريق الجاليثي في الحفاظ على هذا التقدم، لتستقبل شباكه هدف التعادل في الدقيقة 84 من نقطة الجزاء عن طريق جوناثان فييرا.

وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية، اكتملت "ريمونتادا" أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بتوقيع مارك كاردونا، وبصناعة من فييرا.

ويعد هذا هو الفوز الثاني للاس بالماس في الليجا، بعد أن انتصر بهدف على غرناطة في الجولة قبل الماضية، ليقفز إلى المركز ال14 ب8 نقاط.

بينما استمرت معاناة الفريق الجاليثي تحت قيادة المدرب المخضرم رافائيل بنيتيز، حيث أنها رابع مباراة على التوالي دون أي انتصار (3 هزائم وتعادل).

وبعد أن تجرع مرارة الخسارة الخامسة، يهبط سيلتا فيجو لمنطقة الخطر (المركز ال18)، بخمس نقاط، وبفارق الأهداف أمام غرناطة.