عاجل

خاص| أحمد فهيم يكشف عن أعماله القادمة

 الفنان أحمد فهيم
 الفنان أحمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم عن أعماله القادمة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "جعفر العمدة".


وقال في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "أحضر لمسلسل حدوته منسية مع الأستاذ محمد محى والشخصية عكس سيد العمدة تمام ومش هتبقى طيب".                                                                                                                          

من ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد فهيم في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، والذي حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرضه.

مسلسل "جعفر العمدة" دارت أحداثه حول "جعفر" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين