مخرج « فى عز الضهر » نافيا شائعات توقفه: الفيلم جاهز للعرض

فيلم فى عز الضهر
فيلم فى عز الضهر

خيري‭ ‬الكمار

في الوقت الذي كان من المنتظر فيه الإعلان عن موعد بداية عرض الفيلم المصري “في عز الضهر” والذي يعد العمل الأول للنجم المصري العالمي مينا مسعود في السينما المصرية، والذي بدأ تصويره منذ أكثر من عامين، نشرت بعض المواقع الإخبارية تقارير تشير إلى أن الفيلم لم يستكمل تصويره بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، وبسبب انشغال مينا في أعماله الفنية العالمية، وأنه لم يصور في الفيلم إلا مشاهد قليلة على مدى عامين، وأن الفيلم توقف بشكل نهائي ولن يخرج للنور.

من جانبه نفى مرقس عادل، مخرج الفيلم، في تصريحات خاصة لـ”أخبار النجوم”، كل تلك الأخبار، واصفا إياها بالشائعات، مؤكدا أنها عارية تماما من الصحة، ومن وحي خيال من كتبها، لأن الفيلم أنتهى تصويره بالكامل، كما تم الانتهاء من مونتاجه وأعمال الجرافيك، وكل العمليات الفنية.

وأضاف: “الفيلم أصبح جاهزا للعرض، وكان من المقرر عرضه في شهر أغسطس الماضي، لكن لم يكن تم الانتهاء بالكامل من بعض العمليات الفنية الخاصة به، ولذلك تأجل عرضه، والذي سيحدد بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة من خلال المنتج والموزع، مشددا: “الفيلم يجب أن يعرض في توقيت مناسب وموسم كبير، حتى يحقق إيرادات جيدة، لأنه ضخم إنتاجيا، وتجاوزت ميزانيته 100 مليون جنيه، لهذا يجب عرضه في توقيت يضمن له تحقيق إيرادات لا تقل عن نصف هذه الميزانية، وهذا الرقم لا يتحقق إلا في المواسم الكبيرة مثل الموسم الصيفي أو موسمي عيد الفطر والأضحى، وهذا ما تؤكده إيرادات أفلام الموسم الصيفي هذا العام.. وفي النهاية القرار لمنتج وموزع الفيلم”.

وأوضح عادل أن الفيلم استغرق تصويره فترة طويلة لضخامته، ولأنه صور في 3 دول، يتضمن العديد من مشاهد الأكشن والتي صورها مينا مسعود بنفسه، وكذلك بسبب مشاهد الجرافيك والتي استعان في تنفيذ بعضها ببعض المتخصصين الأجانب ولكنها نفذت كلها في مصر..

وكشف عادل أن مينا مسعود شاهد النسخة النهائية من الفيلم منذ حوالي شهر، خلال تواجده في مصر، لحضور إحدى الحفلات، وأبدى إعجابه الشديد بالعمل وحماسه وترقبه لبدء عرضه.. ومينا مسعود متفائل جدا بالفيلم وأنا كذلك جدا، لأننا جميعا بذلنا مجهودا كبيرا فيه، وأعد الجمهور أنه سيشاهد عملا يصل في مستواه للأعمال العالمية على مستوى الصورة وكل تفاصيله الفنية، وكل من شاهد التريلر الخاص بالفيلم شعر بهذا.

وفيلم “في عز الضهر” من تأليف كريم سرور، ويشارك في بطولته إلى جانب مينا مسعود كل من شيرين رضا وإيمان العاصي وجميلة عوض وبيومي فؤاد ومحمود حجازي، ومجموعة أخرى من الفنانين. ويجسد من خلاله مينا مسعود شخصية زعيم عصابة دولية، ويقوم بالعديد من الأعمال الإجرامية وبعض عمليات النصب. ومن مفاجآت الفيلم تقديم مسعود لاستعراض غنائي تشاركه فيه جميلة عوض والتي تقدم أيضا بعض الرقصات ضمن أحداث الفيلم.

اقرأ أيضًا : النجم العالمي مينا مسعود: «أتمنى التمثيل أمام يسرا وعايز أعمل عكس عمر الشريف»|فيديو


 

;