دراما الشتاء.. بطولات مطلقة للنساء!

مسلسل حكاية لآخر نفس
مسلسل حكاية لآخر نفس

■ كتب: صلاح دندش

تشهد الفترة القادمة من موسم الدراما الشتوية ظاهرة دخول عدد من نجمات الفن إلى دائرة البطولة المطلقة بعد فترة طويلة من التألق في البطولة الثانية فى عشرات الأعمال الدرامية.. أحدث هؤلاء الفنانات هى آية سماحة التى تستعد لمغادرة أدوار البطولة الثانية.. حيث تخوض البطولة المطلقة من خلال مسلسل (حكاية لآخر نفس) من مسلسل (حدث بالفعل) وتجسد دور فتاة تعانى مرض البوليميا... وتدخل لتصوير بطولة مطلقة أخرى مع الفنان حاتم صلاح في مسلسل (على باب العمارة) المقرر عرضه فى 10 حلقات فقط عبر إحدى المنصات الرقمية ضمن موسم المسلسلات فى الشتاء المقبل.

أيضًا تخوض أسماء جلال أولى تجاربها فى البطولة المطلقة بمسلسل (أعلى نسبة مشاهدة) وتناقش قضية الابتزاز الإلكترونى ضمن أحداث العمل المكوّن من 15 حلقة.. وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى يناقش مشكلات السوشيال ميديا والابتزاز الإلكتروني ويشارك فى بطولته انتصار محمد محمود وأحمد فهيم، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

◄ اقرأ أيضًا | محمد رضوان ضيف شرف في مسلسل "على باب العمارة"

وتقدم إيمان العاصى بطولتها الأولى من خلال مسلسل (أفلاطونى) وهو اسم مؤقت والعمل مكون من 15 حلقة ومن تأليف شريف الألفى وجارى التعاقد فى الفترة الحالية مع مخرجه وباقى الأبطال المشاركين به من أجل انطلاق التصوير قريبًا. 

كما كتبت عائشة بن أحمد في قائمة البطولة المطلقة لأول مرة بمسلسل (حكاية روحى فيك) ضمن حكايات مسلسل (55 مشكلة حب) وتواصل عائشة فى الفترة الحالية الاستعداد للشخصية بالتزامن مع ترشيح باقى المشاركين بالعمل.. من تأليف  أحمد عثمان.. إخراج عصام نصار.