معلول يكشف كواليس مباراة الوداد وسر احتفاله بالأهداف مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

تحدث علي معلول، لاعب النادي الأهلي عن التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي الموسم الماضي.

وقال معلول خلال برنامج  "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، كان لدي شعور بالذنب مع محمد عبدالمنعم بعد مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، لقد شعرنا اننا السبب  في الخطأ الذي أحرز منه فريق الوداد هدفه الوحيد في تلك المباراة.

وتابع معلول الهدف الذي احرزناه في مبارة الذهاب لم يكن وليد الصدفة، لقد كان هناك اتفاق مسبق مع محمد عبد المنعم على طريقة لعب الضربة الركنية والتي جاء منها هدف الأهلي في إياب النهائي الإفريقي، لافتا إلى أنه أبلغ عبد المنعم أن أي ركنية سيلعبها على القائم القريب لمرمى الوداد.

وعن سر احتفاله الشهير بالأهداف التي يسجلها في المباريات، أجاب معلول هذا يرجع لأغنية جزائرية كان يحبها إبني كريم، وكان يرقص خلال سماعه تلك الأغنية بنفس الطريقة، مشيرا الي أن نجله  طالبه بالاحتفال بتلك الطريقة حال تسجيله أهداف، وهو ما التزم به لاعب الأهلي وأصبحت هذه هي طريقة احتفاله بالأهداف.

واتم معلول حديثه بتوجه بعض النصائح للاعبين المشاركين في برنامج كابيتانو مصر لدعمهم وحثهم على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الفنية ليكونوا لاعبين كبار في المستقبل، قائلا:  عليهكم التدريب يوميا والتعب ولا بد من وجود هدف فى كل مرحلة سنية وهذا يتحقق بالعمل والتضحية وأن يقدم كل لاعب ما لديه فى المباريات والتدريبات أيضا.

اقرأ أيضاً|

كولر يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل مباراة سان جورج