‎باتشيكو يقترب من الرحيل عن بيراميدز وجلال وسامي وزوان في الصورة

باتشيكو
باتشيكو

اقترب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز من الرحيل عن تدريب الفريق السماوي خلال الساعات القادمة لتولي القيادة الفنية لفريق أوليمبيك مارسيليا الفرنسي خلفا للأسباني مارسيلينو المدرب الحالي لفريق الجنوب الفرنسي.

وعلمت «أخبار الرياضة» ان وكيل باتشيكو ابلغ إدارة بيراميدز ان مواجهة الفريق السماوى امام نظيره البنك الأهلى فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز قد تكون الأخيرة له مع الفريق لرغبته فى خوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي.

◄ اقرأ أيضًا | 194 لاعبًا.. إعارة وتعاقد في الميركاتو الصيفي للأندية المصرية

في الوقت ذاته كشف مصدر داخل بيراميدز ان باتشيكو سيقوم خلال الساعات القادمة بسداد  الشرط الجزائى فى تعاقده مع بيراميدز والذى يبلغ شهرين من الراتب، وحسم مصيره مع بيراميدز سواء بالاستمرار او الرحيل لقيادة الفريق الفرنسي .. ‎يأتى هذا فى الوقت الذى شهد تواصل مسئولى بيراميدز مع العديد  من المدربين عن طريق ترشيحات وكلاء اللاعبين لاختيار أحداهم للقيادة الفنية للفريق السماوى فى المرحلة القادمة وذلك قبل المواجهة الهامة امام منافسه فريق الجيش الرواندى والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم الموافق 29 من شهر سبتمبر الجارى فى إياب دور الــ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا والتى يشارك فيها بيراميدز للمرة الأولى فى تاريخه. 

من ناحية أخرى طالبت بعض الأصوات داخل بيراميدز بالتعاقد مع مدرب محلى لقيادة الفريق فى ظل الارتباطات المحلية والقارية وتصدر الترشحيات أحمد سامي المدير الفني لسموحة، وإيهاب جلال المدير الفنى للاسماعيلى وطارق مصطفى المدير الفني السابق لفريق أوليمبك أسفي المغربي  ، وظهر فى الترشيحات أيضا الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري.


 

;