«إنشادات وابتهالات دينية».. الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي

الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي

نظم قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، احتفالية بقاعة الاحتفالات بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان، بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوى الشريف 1445هـ، بمشاركة عدد من النزلاء وأسرهم، وبحضور عدد من علماء الأزهر الشريف والإعلامية الدكتورة نادية عمارة. 

اقرأ أيضا | الأمن العام يكشف غموض العثور على جثة «مهتز نفسيًا» بسوهاج 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بإعلاء قيم حقوق الإنسان، واستمرارًا لتفعيل أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتوثيق أواصر الصلة بينهم والمجتمع الخارجي. 

تضمنت الاحتفالية التي أقيمت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع الحماية المجتمعية، تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وعدة فقرات قدمها النزلاء «إنشادات وإبتهالات دينية»، وتم توزيع حلوى المولد، كما تناول الحضور الحديث عن الدروس المستفادة من السيرة النبوية الشريفة، والإشارة للبرامج الإصلاحية والتأهيلية لتهذيب النزلاء، وتثقيفهم دينيًا ومهنيًا وتأهيلهم نفسيًا، للإندماج بالمجتمع وحثهم على الفضيلة وإنتهاج السلوك القويم.
   
وفى نهاية الاحتفالية، قدم الحضور الشكر على إتاحة تلك الفرصة لهم، للاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف .

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.