نجم الجيل يواصل طرح «هرمون السعادة».. وأصالة تعود بـ«لحقت نفسي»

أصالة و تامر حسني
أصالة و تامر حسني

يشهد موسم الغناء في الوقت الحالي انتعاشة كبيرة لكبار نجوم الغناء والطرب والذين يستعدون لطرح أحدث أعمالهم الغنائية للجمهور خلال الفترة المقبلة.

 

وترصد بوابة أخبار اليوم تفاصيل الأعمال الغنائية الجديدة ومن بينهم :

 

أصالة - ألبوم "لحقت نفسي"


تعودالفنانة أصالة من جديد بطرح ألبوم غنائي كامل مطلع شهر أكتوبر المقبل ويحمل اسم "لحقت نفسي" وفي تجربة جديدة تطرح أصالة الألبوم على جزأين ويضم الجزء الأول 6 أغنيات.

ومن المقرر أن تطرح أصالة أغنيات ألبوم بشكل منفرد كل أغنية على حدة، وتبدأ يوم 1 أكتوبر المقبل بأغنية تحمل اسم "مارس أبريل" وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود عليم والملحن نور عزالعرب، والموزع الموسيقي أحمد المغربي.

 

تامر حسني - ألبوم هرمون السعادة


يستكمل النجم تامر حسني على مدار الأشهر المتبقية من العام، طرح أغنيات ألبومه الجديد "هرمون السعادة" والذي طُرح منه الفترة الماضية، 3 أغنيات وهس "هرمون السعادة"، و"أنا غالي أوي في عين نفسي"، و"حوا".

وكشف تامر حسني، عن سبب تأخر طرح أغاني ألبومه الجديد عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكتب: "صباح الفل على أجمل ناس لكل الحلوين اللي بيسألوا على باقي الألبوم أنا قسمت الألبوم السنة دي على السنة كلها يعني في أغاني نزلت في وقت معين وأغاني هتنزل في أوقات تانية عشان نفضل مع بعض طول السنة إن شاء الله".

 

محمد رمضان  "القادم صادم"


يستعد النجم محمد رمضان لطرح أغنية جديدة الأيام المقبلة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ومختلف المنصات الغنائية الرقمية، ونشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو داخل طائرته الخاصة ويغني أحدث أعماله الغنائية وعلق على الفيديو قائلًا: "القادم صادم".

 

مسار إجباري - ألبوم "نص الحاجات"


تواصل فرقة "مسار إجباري" طرح أغنيات ألبوم "نص الحاجات"، ومن المقرر أن تطرح الفرقة يوم الخميس المقبل أغنية ختام الألبوم بعنوان "آسف" والذي تم طرح 4 أغنيات منه، هي: نص الحاجات، شكرًا، بقيت غريب، بكلمة، والأغنيه الخامسة ستكون "آسف".