أرتيتا: إصابة ساكا ليست جيدة.. ولم أحسم التشكيل أمام بيرنتفورد

أرتيتا
أرتيتا

تحدث المدير الفني لنادي آرسنال، ميكيل أرتيتا، عن الإصابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة برينتفورد، مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

وقال أرتيتا، عن إصابة ديكلان رايس: "لم يتدرب بعد، نأمل ألا تكون الإصابة كبيرة، وعن باقي الإصابات فتروسارد لن يكون متاحًا، سنرى مدى تطور حالته بشكل يومي".

وأضاف أرتيتا، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة برينتفورد: "كذلك الحال مع مارتينيلي وتوماس بارتي ويورين تيمبر، علينا التأقلم، القائمة التي نملكها حاليًا صغيرة للغاية".

وعن حارس المرمى الذي سيشارك أمام بيرنتفورد، قال أرتيتا: "سنتدرب اليوم، لم أحسم التشكيل الأساسي بعد، فهناك لاعبين تحوم حولهم الشكوك، سنسير مباراة بمباراة، الأهم هو تقديم المستوى والفوز".

وبالنظر إلى إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في يناير: "لا نفكر في ذلك على الإطلاق، نملك لاعبين جيدين في الأمام، نعم نعاني حاليًا من الإصابات، ولكن سنواصل مع اللاعبين الذين نملكهم".

وتطرق إلى ندرة المهاجمين المتواجدين في المركز رقم 9 على الصعيد العالمي، قائلاً: "أعتقد أنهم سيعودون، هناك الآن هاري كين وإيرلنج هالاند وإيفان توني، هناك العديد من الطرق لتسجيل الأهداف ونحن نسجل الأهداف، ولكن كان علينا تسجيل المزيد بالفرص التي خلقناها".

وعلق على إمكانية غياب بوكايو ساكا عن مباراتي برينتفورد وبورنموث: "هناك احتمالية لذلك، كان يعرج عقب لقاء توتنهام، وهذه ليست علامة جيدة، ولم يتمكن من التدرب معنا".