بايرن ميونخ يستهل مشواره في كأس ألمانيا بمواجهة بروسيا مونستر

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره بروسيا مونستر، المنافس في دوري الدرجة الثالثة الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بروسيا، ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2023-2024.

ويبحث بايرن ميونخ، بقيادة مدربه توماس توخيل، عن تحقيق انطلاقة قوية في النسخة الحالية من كأس ألمانيا من أجل التأهل للدور الثاني في مشواره نحو البحث عن التتويج باللقب.

وودع الفريق البافاري منافسات كأس ألمانيا الموسم الماضي 2022-2023، من الدور ربع النهائي، بعدما خسر أمام فرايبورج بهدفين مقابل هدف.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة الليلة، بمعنويات مرتفعة؛ حيث حقق فوزا كبيرا على نظيره بوخوم بنتيجة 7-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "أليانز أرينا"، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني "البوندسليجا" موسم 2023-2024.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام مونستر في كأس ألمانيا

في حراسة المرمى: سفين أولريتش
خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي، ماتيس دي ليخت، نصير مزراوي
خط الوسط: لايمر، جوشوا كيميتش
خط الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، كينجسيلي كومان، تشوبو موتينج

ويتربع بايرن ميونخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفركوزن، أقرب منافسيه في الوصافة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومونستر في كأس ألمانيا

من المقرر، أن تقام المباراة التي تجمع بين بايرن ميونخ ومونستر، على ملعب بروسيا، اليوم الثلاثاء الموافق 26 من سبتمبر، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ومونستر في كأس ألمانيا

تبث فعاليات مباراة بايرن ميونخ ومونستر على شبكة قنوات دبي الرياضية، والناقل الحصري لمسابقة كأس ألمانيا، ويتولى المعلق عبدالله السعدي، التعليق على أحداث اللقاء.