بكاء مدافع الزمالك أثناء مغادرة أرضية الملعب بعد تعرضه للإصابة.. صور

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

دخل حسام عبد المجيد لاعب الزمالك في نوبة بكاء عقب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المقاولون المقامة حاليا ضمن منافسات الدوري المصري .

وبكي عبدالمجيد أثناء مغادرتة لأرضية الملعب قبل نهاية الشوط الأول للمباراة .

تعادل سلبي بين الزمالك والمقاولون العرب في الشوط الأول بالدوري

وانتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والمقاولون العرب المقامة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جاءت بداية المباراة هجومية  من جانب الزمالك وسنحت فرصة للأبيض  في الدقيقة الثانية بعدما وصلت الكرة لأحمد سيد "زيزو" على حدود منطقة جزاء المقاولون ولكنه سددها ضعيفة في يد الحارس، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات الأمور لكن دون خطورة على المرميين.  

وبمرور الوقت فرض الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء لكن دون تهديد لمرمى المقاولون العرب، في حين اعتمد الضيوف على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وفي الدقيقة 22 سنحت فرصة جديدة للزمالك من تسديدة قوية لأحمد إيشو من على حدود  منطقة جزاء المقاولون ولكنها علت عارضة مرمى محمود ابو السعود، وشهدت الدقيقة24 أخطر فرصة للضيوف من رأسية لمحمد سالم لكنها علت العارضة، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإيشو  في الدقيقة 26 للخشونة قبل أن يحصل محمد حسام "بيسو" على بطاقة صفراء للخشونة ايضا. 

ودفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى الزناري بدلا من حسام عبد المجيد في الدقيقة 44 بعد تعرض الأخير للإصابة وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي. 

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق. 

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وإبراهيما نداي وناصر منسي وسيف الدين الجزيري.

انطلاق مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري 

و يضم تشكيل المقاولون  كل من:

حراسة المرمى : محمود أبوالسعود . 

خط الدفاع : محمد شوقي - عماد الدين بوبكر - لؤي وائل - أحمد علاء - جوزيف أوشايا. 

خط الوسط : أحمد الشيمي  - عبد الرحمن جبنة - أحمد فوزي.

خط الهجوم : أمادو نياص - محمد سالم .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من،عامر عامر وأمير عابد وعماد ميهوب وإسلام عبد النعيم ومحمد هاني تريكة وعمرو مرعي والحبيب أحمد ومحمد مجلي وأحمد عيد .