ضبط 23 كيلو حشيش بحوزة 3 متهمين بسوهاج

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضربة موجعة لتجار المخدرات، حيث تمكن رجال مباحث الإدارة من  ضبط 3 متهمين وبحوزتهم 23 كيلو من مخدر الحشيش بمركز طهطا شمال سوهاج.. تم إحالتهم إلى الجهات المختصة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 وردت المعلومات إلى  مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن قيام  بعض تجار المخدرات بجلب كمية كبيرة وترويجها داخل محافظة سوهاج، أكدت تحريات العميد أحمد حفنى المشنب- رئيس مباحث المخدرات بسوهاج منطقة وسط الصعيد صحة المعلومات.

اقرأ أيضا| ارتكبو 42 واقعة.. الأمن العام يضبط 4 تشكيلات عصابية لسرقة الدراجات النارية بسوهاج 
تم إعداد حملة مكبرة تحت إشراف اللواء محمد شرباش- مدير أمن سوهاج، حيث أشارت التحريات إلى قيام 3 أشخاص يقيمون بناحية قرية الجلاوية مركز ساقلته  بجلب وإحضار المواد المخدرة لترويجها على عملائهم متخذين من مركز شرطة طهطا مسرحا لمزاولة نشاطهم  الإجرامى، وتمكنت قوات الحملة من إلقاء القبض  على المتهمين أثناء إستقلالهم سيارة ملاكى وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش تزن  حوالى 23  كيلو جرام تمهيدا لترويجها على عملائه وراغبى الكيف.
 وتم ضبط ثلاث هواتف محمول ومبلغ مالى كبير،بمواجهة  المتهمين  بما أسفرت عنه عملية الضبط أعترفوا بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول  للاتصال بعملائه والسيارة للتنقل