رئيس الوزراء لـ"مشايخ البدو": "مشروع التجلي الأعظم سيكون مصدر خير على سيناء بأكملها"

رئيس مجلس الوزراء أثناء جولته اليوم بمدينة سانت كاترين
رئيس مجلس الوزراء أثناء جولته اليوم بمدينة سانت كاترين

واصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جولته اليوم بمدينة سانت كاترين، حيث تفقد ومرافقوه مشروع إنشاء مركز الزوار الجديد بموقع ميدان الوادي المقدس في مدخل المدينة.

اقرأ ايضا : الحكومة تصدر زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية للموظفين والمعاشات

والتقى الدكتور مصطفى مدبولي في ختام تفقد المركز بعدد من مشايخ البدو وقساوسة دير سانت كاترين، ومسئولي جهاز تعمير سيناء والشركات المنفذة لمشروعات التطوير، حيث تناول الإفطار معهم، وأعرب لهم عن سعادته بتواجده معهم اليوم، مؤكداً انه كان حريصاً على الإلتقاء بهم خلال هذه الزيارة، مؤكداً أن المشروع الذي يتحقق على الأرض بسانت كاترين سيكون مصدر خير على المدينة وعلى سيناء بكاملها، فالدولة تضع نصب أعينها تطوير هذه المدينة في مختلف القطاعات.

كما تفقد رئيس الوزراء، خلال جولته بالمنطقة، معارض للمشروعات البدوية، والتي تضمنت منتجات حرفية وتراثية، تعكس الطابع الفني والحضاري لمدينة سانت كاترين، ونسقها الطبيعي والعمراني، إلى جانب مجموعة من منتجات الأعشاب التي تتميز بها المنطقة.

وأشاد رئيس الوزراء، بما تضمه المعرض البدوي من منتجات حرفية سيناوية ذات طابع تراثي مُميز وجودة عالية، وكذا الأعشاب مُتعددة الاستخدام، مؤكداً أن هذه المنتجات تعكس تراث سيناء وقادرة على المُنافسة عالمياً ولابد من التسويق لها بشكل فعال.