«بيراميدز» يحشد القوة الضاربة ويعدل عقد إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

حالة من الرضا تسيطر على الجهاز الفني لفريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني بعد المعسكر التركي للفريق السماوي والذي أتى ثماره ونجح في خلق تجانس كبير بين اللاعبين القدامى والجدد.. وشهدت كواليس بيراميدز في الأيام الأخيرة التأكيد على بقاء القوة الضاربة للفريق ورفض رحيل أى لاعب عن صفوف  الفريق السماوي وعلى رأسهم الجناح ابراهيم عادل لاعب الوسط ورمضان صبحي وقلب الدفاع اسامة جلال والمغربي وليد الكرتي الذين تلقوا أكثر من عرض محلى وأوروبي للرحيل عن صفوف بيراميدز قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.. وعلمت «أخبار الرياضة» ان  مسئولي بيراميدز استقروا على تعديل عقد إبراهيم عادل ورفع راتبه السنوى واستمراره رفقة بيراميدز خلال الموسم الجديد.

◄ اقرأ أيضًا | تعرف على غيابات بيراميدز أمام الزمالك 

ويأتي قرار إدارة بيراميدز تحفيزًا لإبراهيم عادل من أجل تقديم أفضل مستوى له فى ظل رهان الجهاز الفنى بقيادة جايمى باتشيكو المدير الفنى على قائد المنتخب الاوليمبى بشكل أساسى فى تشكيلته مستقبلًا.

وكانت إدارة بيراميدز حددت فى وقت سابق 3 ملايين و500 ألف يورو على الأقل ثمنًا للموافقة على بيع اللاعب الشاب لأى ناد أوروبي يسعى إلى ضمه أو مليون و500 ألف يورو للإعارة لمدة موسم مع خيار الشراء فى المستقبل وهو الأمر الذى لم يحدث حتى الآن حيث لم يتلق النادى العرض المالى، و يميل باتشيكو إلى استمرار اللاعب ضمن صفوفه.


 

;