في آخر حلقات «تحت الحزام» .. غادة عبد الرازق تقتل مرتين بسبب حبها لابنها

حكاية تحت الحزام
حكاية تحت الحزام

أسدل الستار عن حكاية "تحت الحزام" بمسلسل حدث بالفعل ، فأنتهت الحكاية اليوم بعرض الحلقة الثالثة والأخيرة منها لتبدأ الحلقة بمناقشة كلام بين ( غادة عبد الرازق -علياء) وخطيبة ابنها (سلمي أبو ضيف -أميرة ) ، واتهام علياء لها بالتخطيط لزوجها من أبنها ، رغم مساعدة للدكتورة علياء وعلاجها لأميرة من الاكتئاب.

وأستدعي ضابط الشرطة (خالد أنور - أحمد)، لبلاغه بوجود رسائل تهديد  بهاتف خطيبته وتحذيرها من الزواج به، وبلغ أحمد أنه لم يشك في أحد ولكنه يستغرب دوماً علاقة خطيبته بصاحبتها ليلي وتدخلها في كثير من شئونها الشخصية.

و بعد استدعاء ضابط الشرطة بليلى، أقرت أنها كانت تعلم بوجود هذه الرسائل على هاتف ليلى ولكنها لم تلقي أي اهتمام للموضوع ، وشاهدت الدكتورة علياء ابنها وهو يبكي لمشاهدة ذكريات بينه وبين خطيبته أميرة ، وحاولت تهدئته وتوقيف بكائه.

واكتشفت ليلي بوجود مشاكل بين الدكتورة علياء وخطيبة أحمد السابقة، لتقابلها وتعرف منها بأذيه علياء لها ورغبتها بعدم زواجها من ابنها الوحيد، واستمرت ليلي في البحث لتشك بأن وراء خطف أميرة هو علياء، تحديداً بعد وصولها رسالة من هاتف أميرة توضح فيه عدم رغبتها بالزواج من أحمد و أنها في حالة جيدة.

و شرحت علياء لأميرة سبب حبها الشديد لأبنها وهو كرهها لزوجها المتوفي وقراراها لإعطاء ابنها كل الحب وعدم التفكير في الزواج مرة أخرى ، وعدم زواجه بأي فتاة يحبها بل بالفتاة التي تختارها.

بعد محاولات من ليلي للوصول لأحمد عرفت من علياء بسفره لفرنسا ، و واجهت ليلي ..علياء بمعرفتها بكل ما يحدث وأنها السبب وراء خطف أميرة وهي من أرسل إليها الرسالة من هاتف أميرة، واعترفت علياء بذلك أمام ليلي واقترحت عليها الذهاب إلي أميرة سوياً .

وأثناء ذهابهم لأميرة، استطاعت أميرة من فك قدميها من الجنزير المربوط بها و الهرب للخارج واكتشفت علياء ذلك فور وصولها للمكان ، وضربت أميرة .. علياء علي رأسها لتتلقي علي الأرض وتخرج أميرة للشارع ولم تلق أحد، وتتبعها علياء مرة أخرى و تعودها للحبس .

و تكتشف أميرة أن علياء قتلت ليلي صديقتها و وضعتها بشنطة عربيتها، وقتلت علياء .. أميرة هي الأخري ، وقامت بدفن ليلي بمكان مهجور ووضع جثة أميرة بسيارة ليلي لتبعد عنها الشبهات .

وحدثت مواجهة بين علياء وابنها بعد معرفته بكل شئ ، واتهام أمه بأنها مريضة نفسية و طلبت أمه بنسيان كل شئ حدث و البدأ من جديد مرة أخرى ولكنه رفض وقرر الاختفاء من حياتها، ولكن بالنهاية و بعد 6 أعوام نكتشف أن أحمد تزوج من فتاة أخري وأنجب ولدا كان يجلس مع جدته علياء وعادت العلاقة مرة أخرى بين علياء وابنها أحمد .

حكاية "تحت الحزام" أولى حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، التي سيتم عرضها وهي من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، ماجد المصري وسلمى أبو ضيف، خالد أنور وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود وبسنت حاتم وآخرين، ومن إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار.