كولر: موديست فى مرحلة التعارف.. وعاشور «لاعب تقيل».. والبداية مهمة

الأهلى «فرحان» بانطلاقة الرباعيات

الأهلى «فرحان» بانطلاقة الرباعيات
الأهلى «فرحان» بانطلاقة الرباعيات

سادت حالة من الفرحة بين مسئولى وأعضاء وجماهير الأهلى بعد الفوز الكبير الذى حققه فريق الكرة على المصرى برباعية نظيفة فى افتتاح مباريات الفريق ببطولة الدورى للموسم الحالى 2023 / 2024 ليصالح جماهيره بعد الخسارة المفاجئة الجمعة الماضية لبطولة السوبر الإفريقى أمام فريق اتحاد العاصمة.

الأهلى بفوزه على المصرى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد حيث حقق النتيجة الإيجابية واقتناص أول ثلاث نقاط فى بداية مشواره للحفاظ على بطولته المفضلة والفوز للموسم العشرين على التوالى فى افتتاح مبارياته فى بطولة الدورى فضلا عن مصالحة جماهيره واستعادة الثقة بأداء مميز بعد خسارة السوبر الإفريقى بالإضافة إلى ظهور أكثر من عنصر خاصة الوافدين بمستوى مميز فى مقدمتهم المغربى رضا سليم صاحب الهدف الأول وإمام عاشور صاحب الأسيست فى هدفين من الأهداف الأربعة وكريم فؤاد صاحب الهدف الرابع العائد للمشاركة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

من جانبه أبدى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق سعادته الكبيرة بالنتيجة والأداء وأدء كل اللاعبين بعد أن قدموا المطلوب منهم  مشيرا إلى أن الجميع كان متميزا للغاية وأن الفريق حقق النتيجة الطيبة فى بداية المنافسة على اللقب والحفاظ عليه للموسم الثانى على التوالى.

وأضاف: حققنا مكاسب عديدة من الفوز على المصرى، وبالتأكيد نسعى للبناء على ذلك، ونستعد بقوة لكل المباريات من أجل تقديم أفضل ما يكون.

وأضاف أنه سعيد بالأداء الذى قدمه أكثر من لاعب بالفريق، خاصة إمام عاشور بتمريراته المميزة وهو ما يؤكد أنه مازال لديه الكثير ليقدمه، فيما أشار إلى أن الفرنسى أنتونى موديست ما زال حديث عهد بالفريق، ويحتاج إلى المزيد من الوقت للانسجام بشكل أكبر، وأنه يثق بشدة فى قدرته على تحقيق إضافة قوية مع الفريق مؤكدا أن موديست فى مرحلة تعارف مع اللاعبين داخل الملعب وحينما يحدث الانسجام سيكون خطيراً بشكل كبير.

فيما أكد خالد بيبو، مدير الكرة أن الفريق حقق ضربة بداية قوية فى بطولة الدورى وأن الفريق قدم عرضًا كبيرًا أمام فريق قوى يملك عناصر مميزة فى كل المراكز، وأبرم تعاقدات مهمة للغاية، وأن انطلاقة الأهلى بهذا الشكل فى البطولة تمنح الفريق دوافع قوية نحو مزيد من الانتصارات فى رحلة الدفاع عن الدرع الذى يحمل لقبه.

وأشار بيبو إلى أن الأهلى حقق مكاسب عديدة للغاية بعد الفوز على المصرى، أبرزها عودة كريم فؤاد للمشاركة فى المباريات وظهوره بشكل مميز.