بنات النجوم يرفضن وساطة بابا!!

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

■ كتب: صلاح دندش

مازالت بنات النجوم تسيطر على الشاشة الصغيرة ويحتللن مكانة مميزة بالدراما التلفزيونية.. بعد دخول عدد من بنات النجوم إلى الوسط الفني وإثبات وجودهن بل ووصولهن إلى مرحلة النجومية من العيار الثقيل أمثال حنان كرم مطاوع ورانيا فريد شوقي وريهام أشرف عبدالغفور وغيرهن بدأت مجموعة أخرى في السعى لكسب ثقة الوسط الفني والمشاهدين.. (آخر الليل) ترصد بالأسماء والأعمال والكواليس أسباب استمرار تلك الظاهرة.

الفنانة آية ابنة الفنان محمود حميدة أصبحت لها مكانة مميزة كممثلة فى الوسط الفنى عقب مشاركتها فى الكثير من الأعمال الفنية والمسلسلات منها أفلام (علاقات خاصة- ماشيين بالعكس- ولد وبنت) وأيضاً مسلسل (ميراث الريح) وبدايتها فى مجال الفن لم تكن فى التمثيل، لكنها كانت تغنى فى فرقة «إسكندريلا» الغنائية التى اشتهرت بالأغانى التراثية وإحياء أغانى سيد درويش والشيخ إمام.

◄ اقرأ أيضًا | «إكسترا نيوز» تجرى لقاءات مع نجوم الفن على هامش مهرجان القاهرة للدراما

الفنانة الشابة سمر التى نفت دخولها الوسط الفني بالواسطة أو بمساعدة من والدها الفنان الراحل محمد متولي. لأنها بدأت التمثيل بعد وفاة والدها وأن الفنان تامر حسنى هو من قام بترشيحها للعمل فى فيلم (بحبك) وأنها درست التمثيل أيضًا من خلال بعض ورش التمثيل. وشاركت فى أكثر من عمل مثل مسلسل (فيفا أطاطا) مع محمد سعد، و(كرم الكينج) و(أعمل إيه) مع الفنان خالد الصاوي.

كما حققت الفنانة الشابة مريم ابنة الفنان الراحل محمود الجندي نجاحًا كبيرًا فى مسلسل (بالطو) لتستمر فى مشوارها كممثلة رغم أن البعض طالب شقيقها المخرج أحمد الجندى بضرورة دعمها وترشيحها لأعماله.

الفنان أحمد سلامة لم يكتف بنجومية ونجاح ابنته سارة سلامة التى تثير الجدل دومًا كفنانة وعلى مواقع التواصل الاجتماعى بل دفع أيضاً بابنته الثانية زينب التى سبق وتألقت فى دور مارينا بمسلسل (أبو العروسة) وكشفت أن والدها هو من رشحها لهذا الدور.

الفنانة هنا ابنة الفنان إبراهيم يسري، درست مجال التسويق بناء على نصيحة والدها الذي نصحها بالابتعاد عن الفن هى وشقيقها.. وبعد وفاته تحولت إلى ممثلة مميزة ومطربة لها مستقبل.

الفنانة الصاعدة بسنت صيام حين قررت اختيار ‏مجال والديها الفنان أحمد صيام والفنانة رانيا فتح الله والسير على خطاهما رفضت نصيحتهما بدعمها فى البداية، لكنها قررت الاعتماد على نفسها منذ ست سنوات وحققت نجاحًا مميزًا من خلال أعمال مسلسلات (‏هذا المساء- عزمى وأشجان- شبر مية).