طارق شكري: قرارات الرئيس الاقتصادية دليل قوة الدولة في مواجهة التحديات ‎

 النائب طارق شكري
النائب طارق شكري

أشاد النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، بقرارات الرئيس السيسي التاريخية في بني سويف، قائلا: "أحدثت ردود أفعال هائلة في الشارع المصري، والجميع سعداء بها لأنها طالت مختلف الفئات والشرائح.

ولفت شكري في تصريح صحفي له اليوم، إلى أنها قرارات تعكس شعور الرئيس السيسي، بنبض الشارع ودعم المواطن والعمل على رفع مستوى المعيشة، وتخفيف الأعباء عن كاهله، وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية.

وأشاد وكيل إسكان البرلمان بالعديد من القرارات التي أصدرها الرئيس السيسي، ومنها زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح 600 جنيه، بدلا من 300 جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وزيادة الحد الأدنى الإجمالي للدخل للدرجة السادسة، ليصبح 4 آلاف جنيه بدلا من 3500 جنيه، ورفع حد الإعفاء الضريبي بنسبة 25%، من 36 ألف جنيه، إلى 45 ألف جنيه، لكافة العاملين بالجهاز الإداري للدولة، والهيئات الاقتصادية، علاوة على زيادة الفئات المالية الممنوحة، للمستفيدين من تكافل وكرامة بنسبة 15%.


ولفت النائب إلى أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس السيسي والحكومة تعمل بجهد شديد في ظروف استثنائية، تحقق فيها القدر الأكبر من التوازن والنجاحات، والشعب المصري على قلب رجل واحد ومتقبلين هذه التحسينات بشكل جيد جدًا ويشكرون الرئيس على قراراته.

وأكد المهندس طارق شكري، أن القرارات التاريخية للرئيس السيسي في بني سويف، رد قوي وحاسم من القيادة السياسية بقوة الدولة والتدخل للتخفيف من تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية.